الرئيسية منوعات رئيس نادى برشلونة يزور جناح OPPO فى المعرض العالمى للهواتف

رئيس نادى برشلونة يزور جناح OPPO فى المعرض العالمى للهواتف

أفُتتحت أمس فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC2017، المقام في برشلونة، ويتسابق كل عام شركات الهواتف الذكية لإطلاق أحدث تكنولوجيا توصلت إليها خلال المعرض.
وفاجئ هذا العام رئيس نادي برشلونة الرياضي، جوسيب ماريا، بزيارة لجناح OPPO في معرض MWC، ويأتي ذلك في إطار الشراكة بين شركة أوبو للهواتف الذكية باعتبارها الراعي الرسمي لفريق برشلونة لكرة القدم.
وقد أضاف ظهور جوسيب ماريا طابعاً خاصاً للحدث حيث أظهر اهتمامه بأحدث ما توصلت إليه شركة OPPO، وخطف الأنظار لجناح أوبو وما يقدمه.
هذا، وقد أعلنت شركة أوبو عن ثورة تكنولوجية خلال مؤتمرها الصحفي، وذلك بإطلاق تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5X” لأول مرة في العالم، وتعتبر هذه التكنولوجيا الجديدة أحدث ما توصل إليه العلم في تقنيات التقريب.
وقد أصدرت OPPO سابقاً نسخة نادي برشلونة من الهاتف F1 Plus والتي تحمل اسم “OPPO F1 Plus Barcelona Edition” ويأتي الهاتف باللون الأزرق مطبوعاً عليه شعار نادي برشلونة ومطلي بذهب 18 قيراط.
وحرص رئيس نادي برشلونة خلال زيارته لجناح أوبو على التجول بداخل الجناح والتقاط صور السيلفي بنسخة برشلونة مع “سكاي لي” نائب رئيس الشركة والعضو المنتدب للأعمال العالمية، كما قام بالتعرف علي التقنية الجديدة للهواتف المحمولة والتكنولوجيا التي تستخدمها الشركة.
وفي إطار حرص الشركة علي الاحتفال برعايتهم للفريق الأول لكرة القدم في الدوري الأسباني، تم التقاط صور تجمع نجوم فريق برشلونة معاً وتعليقها بداخل جناح OPPO.

Exit mobile version