الأحد, فبراير 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصادEgyGab تُطلق المرحلة الثالثة بمشروع Granda I السكنى بالشروق

EgyGab تُطلق المرحلة الثالثة بمشروع Granda I السكنى بالشروق

أعلنت اليوم شركة إيجي جاب العقارية، إحدى شركات EgyGab القابضة، عن إطلاق المرحلة الثالثة من كومباوند جراندا 1، أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة الشروق. يضم مشروع جراندا 1 السكنى أكثر من 427 شقة سكنية وشقة علوية Penthouse وجراند فيلا.
ويُقام مشروعي جراندا 1 و2 على مساحة تقدر بحوالي 50 فدانا، ومن المقرر البدء في تسليم وحدات Granda I في 2018. وبالفعل وصلت نسبة المبيعات المتعاقد عليها في جراندا 1 أكثر من 45% من إجمالي المشروع الذي يضم مساحات تتراوح من 101 حتى 216 متر مربع. أما الشقق العلوية فتبلغ مساحتها 301 متر مربع، بينما تتراوح مساحة الفيلات من 400 حتى 450 متر مربع.
الجدير بالذكر أن كومباوند جراندا 2 تتمتع بنفس مميزات الموقع المتميز للمرحلة الأولى بمدينة الشروق، وتضم أكثر من 550 وحدة تتنوع بين فيلات Town وشقق فاخرة وشقق علوية.
وتعليقاً على إطلاق مشروع جراندا السكني، يقول المهندس محمد جاب الله، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي جاب القابضة: “نرى في إيجي جاب أنّ اتاحة فرصة امتلاك منزل في مجمع سكني راقي وآمن يُعد أمرا حيويا لكل مصري. وتُمثل جراندا الشروق مجتمعاً عصرياً يوفر لعملائنا باقة متكاملة من المنشآت والخدمات التي يبحثون عنها ويتطلعون إليها في منطقة تتمتع بقربها من القاهرة، مع تلافي ضجيج وصخب الحياة في المدن المزدحمة”.
يقع كل من جراندا 1 و2 بمدينة الشروق على بعد 30 دقيقة فقط من وسط القاهرة و5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، بينما لا تبعد سوى 2-3 دقائق من مدينتي والرحاب.. ولا يحتاج قاطنو المشروع لأكثر من 10 دقائق فقط للوصول إلى مطار القاهرة الدولي.
ويضم كومباوندات جراندا 1 و2 العديد من المنشآت والتجهيزات المتطورة منها ساحة كبيرة لانتظار السيارات، وملاعب لكرة القدم ونادي اجتماعي واليد والسلة والكرة الطائرة، ومنطقة ألعاب للأطفال، وحضانة، وجيم ونادي صحي وخدمات أمنية وكاميرات مراقبة تعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.
وأوضح أن إيجي جاب تتمتع بسجل حافل بالإنجازات والنجاحات يمتد لأكثر من 3 عقود، حيث تمكنت الشركة طوال هذه الفترة من تشييد العديد من المشروعات العقارية الكبيرة في مصر.
وقد بدأ المهندس سمير جاب الله، أعماله في السوق المصري ببناء عدد من المشروعات الخاصة والحكومية، وبمرور الوقت توسعت النشاطات لتشمل مجموعة متنوعة من المشروعات على المستوى القومي والدولي وفي عام 2010 تم جمع كافة النشاطات تحت مسمى موحد وهو إيجي جاب.
ومن بين المشروعات الهامة التي قامت الشركة ببنائها كل من فاميلي سيتي، وذا فاونت مول الذي انتهت من إقامته مؤخراً، والكلية الكندية الدولية (CIC) بفرعيها في التجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر بالإضافة للفرع الذي تم تخصيصه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 50 فدان، وكل فروع مجموعة المدارس المصرية للغات بمدينة نصر والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر والإسكندرية ومدينة الشروق، ومشاريع حكومية هامة منها مبنى هيئة الطاقة الذرية وغيرها.
وتضم إيجي جاب القابضة 4 قطاعات رئيسية للأعمال هي: إيجي جاب للإنشاءات والتصميمات الهندسية وإيجي جاب للتعليم وإيجي جاب للزراعة وإيجي جاب للتجارة والصناعة وإيجي جاب لخدمات النقل وإيجي جاب لإدارة المشروعات. الجدير بالذكر أنّ إيجي جاب القابضة وشركاتها التابعة توفر الآلاف من فرص العمل للمصريين في العديد من الأنشطة وقطاعات الأعمال المتنوعة.
وقال المهندس محمد جاب الله “تفخر إيجي جاب بأنها شركة مصرية تمتد خبراتها المتراكمة لأكثر من 30 سنة في مصر. إننا نؤمن بتطوير قطاعات الأعمال المختلفة ودعم المجتمعات المحلية التي نعمل بها”.
وتابع “من ناحية أخرى، يتيح لنا توسعنا في قطاعات الأعمال المختلفة، بداية من الانشاءات والتجارة والزراعة، وصولاً للتعليم، المساهمة في تحسين حياة آلاف المصريين على كل المستويات. في الوقت نفسه، نتطلع لمواصلة التوسع في القطاعات التي نتقن العمل بها، بما يوفر لنا المزيد من فرص النمو والتطور في المستقبل”.

 

 

محمد جاب الله

اقرأ المزيد