السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تقاريرنستله تطلق حملة تُبرز أهمية دور المرأة فى خلق وإدارة منظومة عمل...

نستله تطلق حملة تُبرز أهمية دور المرأة فى خلق وإدارة منظومة عمل ناجحة

أطلقت شركة نستله مصر، حملة “#نتقدم_سوا” من أجل تكريم النماذج البارزة للمرأة المصرية داخل الشركة وخارجها والتأكيد على أهمية دور المرأة فى خلق وإدارة منظومة عمل ناجحة.
وذلك تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي والمرأة المصرية، وتماشيا مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن 2017 عام المرأة المصرية.
وخلال كلمة ألقاها للموظفين، قال ياسر عبدالملك، رئيس مجلس ادارة شركة نستله مصر: “نحن نؤمن كفريق عمل أن احترام وجهات النظر المختلفة هو أساس النجاح والتقدم لذلك فأن تحقيق أهدافنا لا يأتى الا بمساهمة الجميع – نساء ورجال – وذلك لخلق مناخ عمل يتميز بالتنوع والابتكار. فقد ثبت أن الشركات والمؤسسات التى تتواجد فيها المرأة بجانب الرجل هى شركات تتمتع بالقدرة على جذب أفضل المواهب ورعايتها مما يؤدي إلى رفع مستوى الأداء وتحقيق نمو أسرع”.
وتحرص شركة نستله مصر على أن يكون تمثيل المرأة فيها قوي حيث تشكل المرأة 20% من مجلس ادارة الشركة و30% من مجموع المديرين و30% من إجمالى عدد الموظفين. وتعمل الشركة على خلق المزيد من فرص العمل فى مجالات أغلب العاملين فيها من الرجال كقطاع المبيعات والإنتاج، بالأضافة الى توفير برامج للتدريب وتطوير الأداء داخل مصر وخارجها.
ومن ضمن فعاليات حملة “#نتقدم_سوا”التى أطلقتها نستله مصر تعهد ياسر عبد الملك بضمان مناخ عمل يساعد المرأة على الجمع بين تحقيق طموحها فى العمل ورعايتها لأسرتها.
وأوضحت هبه عفيفى، مدير قطاع الإعلام لشركة نستله مصر، أن الشركة تحتفل للعام الثالث على التوالي بالمرأة المصرية، من خلال تكريم النماذج البارزة من العناصر النسائية بالشركة حتى يصبحن مثالا يحتذى به، وذلك انطلاقا من تقديرنا للمرأة ودورها الكبير فى نهضة المجتمعات، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن الحملة على الصفحة الرسمية للشركة بمواقع التواصل الاجتماعى.
يذكر أن شركة نستله مصر أطلقت عدة حملات خلال الفترة الماضية، وذلك في إطار الدور الاجتماعي والمسئولية المجتمعية، للاهتمام بالمرأة والتي كان من ضمنها حملة “خمسة لصحتك” بأهمية العادات الصحية والغذائية السليمة، وكذلك حملة “بداية صحية, لحياة صحية” للتوعية بفوائد الرضاعة الطبيعية وتأثيرها الإيجابى على صحة كل من الأم والطفل.

اقرأ المزيد