الرئيسية تقارير البنك العربى يرفع عدد فروعه فى مصر إلى 41 فرعاً

البنك العربى يرفع عدد فروعه فى مصر إلى 41 فرعاً

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعاً جديداً بمنطقة الجيزة، بشارع النيل، ليرتفع بذلك عدد فروعه في مصر إلى 41 فرعاً منتشرة بمختلف المحافظات والمدن.
قال شريف علوي، مدير منطقة وفروع البنك العربي في مصر: “يأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية البنك العربي الهادفة لتعزيز انتشاره محلياً والتزامه بأن يكون دائماً الخيار الأمثل والأقرب إلى عملائه، بحيث يمثل هذا الانتشار الجغرافي أحد القنوات المتعددة للتواصل مع عملائنا، والتي تشمل أيضاً شبكة صرافاتنا الآلية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين) وتطبيق (عربي موبايل).
وأضاف “يكرّس البنك العربي صدارته وتميزه في السوق المحليّة والإقليميّة من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً، وفق أرقى المعايير العالمية، إلى جانب حرصه على توفير تجربة مصرفيّة فريدة ومتميزة لعملائه، تلبي احتياجات أعمالهم المتنامية وتضمن خدمتهم على أعلى مستوى ممكن من الجودة والتميز”.
ومن جانبها، قالت دينا زكري، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “يتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي في منطقة الجيزة، وبتصميم متطور بما يتلاءم مع متطلبات العملاء، وقد تمّ تجهيزه بأحدث وأرقى الأنظمة التقنية الكفيلة بتعزيز جودة الخدمات المقدمة”.
وتابعت “إنّ الفرع الجديد يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفيّة للعملاء والتي تعتمد على التقنية الحديثة سواء على مستوى فتح الحسابات بمختلف أنواعها، السحب النقدي والودائع وصرف العملات وبطاقات الائتمان أو على مستوى مجموعة الخدمات المصرفية الالكترونية والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر وتلبي احتياجاتهم على مدار الساعة مثل خدمة (عربي أون لاين)، و (عربي موبايل)، بالإضافة إلى طباعة بطاقات الفيزا الكترون فورياً من خلال الفرع”.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يمتلك إحدى أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع في 28 بلداً عبر 5 قارات، وقد بدأ تواجده في مصر عام 1944.

Exit mobile version