السبت, مايو 11, 2024

اخر الاخبار

تقاريرJLL تشارك بمؤتمر سيتى سكيب فى مصر لتبادل الرؤى حول السوق العقارية

JLL تشارك بمؤتمر سيتى سكيب فى مصر لتبادل الرؤى حول السوق العقارية

أعلنت JLL، شركة الاستثمارات والاستشارات العقارية الرائدة في العالم، أنه ستشارك في مؤتمر سيتي سكيب السنوي بمصر الذي سيُعقد في الفترة بين 29 و30 مارس بالقاهرة.
وسوف يستعرض كريج بلامب، رئيس قسم الأبحاث بشركة جيه إل إل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في اليوم الثاني من المؤتمر، أثر التغيرات الرقمية والتكنولوجيا والبيانات على أماكن العمل واستراتيجيات الاستثمار العقاري.
وستصدر JLL ، بالتزامن مع انعقاد المؤتمر، تقريرها الربع سنوي بعنوان “نظرة عامة على السوق العقارية بالقاهرة للربع الأول من عام 2017″، وفقا لما اكده أيمن سامي، رئيس مكتب JLL في مصر.
وسوف يشمل هذا التقرير تحليلاً لآثار استقرار الجنيه المصري في الآونة الأخيرة على القطاع السكني وقطاعات المكاتب الإدارية والفنادق والتجزئة في السوق العقارية بمصر.
وJLL هي شركة للخدمات المهنية وإدارة الاستثمارات تقدم الخدمات العقارية المتخصصة إلى العملاء الذين يبحثون عن القيمة المتزايدة عن طريق امتلاك وشغل العقارات والاستثمار فيها. وهي واحدة من أفضل 500 شركة طبقاً لمجلة “فورتشن”، وتبلغ قيمة عائداتها السنوية من الرسوم 5.2 مليار دولار، وإجمالي إيراداتها 6 مليارات دولار.
وتملك شركة لاسال لإدارة الاستثمارات، وهي شركة إدارة الاستثمارات التابعة لشركة JLL أصولاً عقارية مدارة بقيمة 58.3 مليار دولار، و JLLهو الاسم التجاري، والعلامة التجارية المسجلة لجونز لانج لاسال.

اقرأ المزيد