السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةسامسونج تكشف عن مساعدها الذكى Bixby بجميع أجهزتها الإلكترونية

سامسونج تكشف عن مساعدها الذكى Bixby بجميع أجهزتها الإلكترونية

أعلنت شركة سامسونج عن مساعدها الشخصي الذكي “Bixby”، والذي سيتم إطلاقه لأول مرة عبر هاتفها جلاكسي S8 المقرر طرحه الشهر المقبل بالأسواق.
وأكدت الشركة أنها تريد أن يكون Bixby بمثابة أداة تسهل على المستخدمين التعامل مع واجهات استخدام أجهزتها الإلكترونية المختلفة من أجهزة منزلية وهواتف ذكية وأجهزة محمولة أخرى عبر تخصيص زر يستدعي المساعد الصوتي الشخصي والذي سيتم وضعه في أجهزتها خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت سامسونج إن مساعدها الشخصي الصوتي الجديد سيكون مختلفا عن باقي المساعدات الشخصية الأخرى، خاصة أنه سيكون قادرا على القيام بالكثير من المهام بكل سهولة من أَوْساط شاشة اللمس الموجودة فى الهواتف الذكية، كذلك علي الناحية الأخري سيكون قادرا على فهم ما يحتاجه المستخدم من أَوْساط التطبيقات الخارجية التى لا تأتي مثبتة مسبقا مع الجهاز.
وأشار الدكتور انجونغ رهي، مدير قطاع البحث والتطوير بسامسونج إلى أن Bixby يمكن للمستخدم الاستعانة به خلال عمله لإنجاز مهمة ما، ومن ثم يطلب منه أن يساعده في إنجازها بشكل أسرع وأسهل، وفي حال كان Bixby غير قادر على إتمامها سيطلب من المستخدم المزيد من المعلومات ليتمكن من ذلك.
وألقى المسئول بالشركة الضوء على أن المستخدم سيتمكن من استخدام الخدمة بسلاسة وسهولة مع مختلف أجهزته لإنجاز مهام متعددة، حتى وإن كان الجهاز القريب منه لا يمكنه إنجاز ذلك، حيث أنه يعتمد في عمله على التخزين السحابي، بحيث يتم توصيل كافة الأجهزة معًا.
وبالتالي إذا كان المستخدم بالقرب من غسالته فيمكنه أن يطلب منها أن تقوم بإرسال رسالة لشخص ما، وحينها سيتم تمرير الطلب عبر الكلاود إلى الهاتف ومن هناك سيتم تنفيذه.

اقرأ المزيد