الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالسخرية تجتاح «تويتر» من دفاع برشلونة عبر وصفه بسيارة متهالكة

السخرية تجتاح «تويتر» من دفاع برشلونة عبر وصفه بسيارة متهالكة

سخرت جماهير كرة القدم عبر تغريدات “تويتر” من هزيمة برشلونة أمام يوفنتوس في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-0، ليبدأ الفريق الكاتالوني بحثه عن “ريمونتادا” جديدة، بعد التي قام بها أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16.
وقدد قاد الأرجنتيني باولو ديبالا، فريقه يوفنتوس الإيطالي، لاكتساح ضيفه برشلونة الإسباني 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما، الليلة الماضية، في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
وكان يوفنتوس قد صعد لهذا الدور بعد تغلبه على فريق بورتو البرتغالي 3-0 بمجموع، فيما صعد برشلونة لهذا الدور بتغلبه على باريس سان جيرمان 6-5 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وجاءت السخرية خصوصا من دفاع برشلونة الذي يبقى نقطة الضعف الكبيرة في الفريق ومن دكة البدلاء التي لا ترقي لمستوى فريق يصارع وينافس على الألقاب.
وجاء في إحدى التغريدات حول دكة البدلاء: “دكة بدلاء برشلونة أسوأ دكة بدلاء بين أفضل 20 فريقا في أوروبا”.
كما نشرت صور تقارن بين هجومه ودفاعه، حيث نشر أحد الأشخاص صورة لسيارتين إحداهما لفيراري ووصفها بهجوم الفريق والثانية لسيارة متهالكة قديمة ووصفها بدفاع الفريق.
وظهر غضب شديد على المدرب الإسباني لويس إنريكي بعد الهدف الثاني، الذي سجله باولو ديبالا، حيث شوهد وهو يضرب بقوة على مقاعد البدلاء وينهض من مكانه موجها اللوم للاعبيه، وطالبهم بالوحدة واللعب بقوة خصوصا في الدفاع.
وأصبح إنريكي على بعد هزيمة واحدة ليصبح أكثر مدرب تلقى هزائم في المواسم التسعة الأخيرة، حيث تلقى هزيمته الثامنة هذا الموسم.

اقرأ المزيد