الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. الزمالك يعود للانتصارات بثلاثية نظيفة فى مرمى طلائع الجيش

بالفيديو.. الزمالك يعود للانتصارات بثلاثية نظيفة فى مرمى طلائع الجيش

نجح نادى الزمالك فى استعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وكسر سلسلة الهزائم المتتالية بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة بملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الأسبوع الثانى للدورى.
وقد أحرز ثلاثية الزمالك باسم مرسي هدفين فى الدقيقتين 27 و67، ومصطفى فتحى فى الدقيقة 85.
وحصل الزمالك على 3 ركلات جزاء خلال مباراته أمام طلائع الجيش، لتكون المناسبة الأولى التي حصل فيها فريق بالدوري المصري على ذلك العدد في مباراة واحدة منذ 2009.
وقد أهدر منهم اثنين، وسجل واحدة فقط، لتكون المرة الأولى في الدوري الممتاز منذ مباراة اتحاد الشرطة وغزل المحلة في موسم 2009-2010.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 43 فى المركز الثالث بالترتيب العام للدورى، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 فى المركز السادس.
ومن جانبه، أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن سعادته بفوز الفريق على طلائع الجيش بنتيجة 3/0، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، قائلا “الحمد لله على الفوز.. إيناسيو مدرب جيد وله بصمة مع الفريق وتغييراته ممتازة.. ونجحت فى القضاء على روابط الألتراس”.
وأكد أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل جديدة فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، والخاصة بمباراته أمام مصر المقاصة التى تم إلغاؤها بعد انسحاب الفريق الأبيض.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=yynu8_vhZ2c&feature=youtu.be

اقرأ المزيد