السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمنتجع هيلتون الغردقة يحصد جائزة أفضل أداء بيئى بعد تنافسه مع 234...

منتجع هيلتون الغردقة يحصد جائزة أفضل أداء بيئى بعد تنافسه مع 234 فندقا

بعد تنافسه مع 234 فندقا من الفنادق التابعة لشركة هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حصد منتجع هيلتون الغردقة على جائزة أفضل أداء بيئي تقديراً لأدائه القوي والمميز في هذا المجال، وهي نفس الجائزة التي حصل عليها هيلتون كارديف ضمن مسابقة Bikes are Back.
ويأتي إطلاق هذه المسابقة في إطار التزام هيلتون بالحفاظ على البيئة، مما شجّع فنادق هيلتون على تحسين أدائها البيئي من خلال الحد من استخدام الموارد المختلفة من طاقة ومياه وغيرها. وفي إطار المسابقة، حصل أعضاء فريق منتجع هيلتون الغردقة البالغ عددهم 295 فردا على دراجات رالي متغيرة السرعة مكافأة لهم على جهودهم.
وقد حصل الفندق على هذه الجائزة الرفيعة تقديراً لجهوده في تقليل المخلفات، حيث تضمنت تلك الجهود التزام الفندق بإعادة التدوير، وضغط بالات الكرتون، وإعادة استخدام المياه وتوليد الطاقة من النفايات الغذائية. قام منتجع هيلتون الغردقة العام الماضي بمعالجة أكثر من 90% من مخلفاته، وتخفيض استخدام المياه بنسبة 45% تقريبا، وخفض استهلاك الطاقة بأكثر من 16%.
واستكمالاً لنجاح الفندق، حصل منتجع هيلتون الغردقة على جائزة MAKE IT RIGHT – Highest SALT recognition 2017.
بالإضافة إلى ذلك، تم بذل جهود كبيرة في كافة أقسام الفندق لتحسين الأداء اليومي مثل تحويل معدات المطابخ إلى معدات تعمل بالغاز الطبيعي، واستخدام غلاية جديدة موفرة للطاقة، واستبدال الغسالات القديمة بغيرها من الغسالات التي تعمل بتقنيات أحدث، وتحويل شعلات الغلايات للعمل بالغاز الطبيعي بدلا من الوقود البترولي، بالإضافة للعديد من الممارسات والجهود الأخرى التي بذلها الفندق في هذا الصدد.
وقالت جيلان جرجس، مدير عام منتجع هيلتون الغردقة: “منتجع هيلتون الغردقة أحد الفنادق الرائدة في مصر، حيث نولي اهتماماً كبيراً بالممارسات البيئية في الفندق، لذلك يُعد حصولنا على هذه الجائزة تكريماً للمجهودات التي بذلها فريق العمل بالكامل من أجل تحقيق هذا الإنجاز”.
وتابعت “في نفس الوقت يشعر جميع العاملين بالسعادة والحماس لحصولهم على هذا الدراجات الرائعة، والتي سيستخدمها الكثيرون منهم للذهاب للعمل. إننا نتطلع لتنفيذ المزيد من التقنيات والاجراءات لمواصلة قيامنا بأفضل الممارسات البيئية في المستقبل”.
ومن جانبه، قال دارين كوك، نائب الرئيس للعمليات الهندسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- هيلتون: “يسعدني تهنئة كل العاملين في منتجع هيلتون الغردقة على تحقيق هذا التميز البيئي. وباعتبارنا شركة عالمية تعمل في أكثر من 100 دولة حول العالم”.
وأوضح “نولي اهتماماً كبيراً للأثر البيئي لأعمالنا في المجتمعات التي نعمل بها، من خلال المنتجات والخدمات التي نستخدمها وكيفية الحفاظ على موارد الطاقة والمياه. لقد حقق منتجع هيلتون الغردقة تقدما كبيرا في أدائه البيئي، وإنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن يتم تكريمهم ومكافأتهم بتلك الجائزة الرفيعة”.

 

 

هيلتون الغردقة 2

اقرأ المزيد