الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تقارير«أمل مبدى» تفوز بعضوية الاتحاد الدولى للإعاقات الذهنية (إيناس)

«أمل مبدى» تفوز بعضوية الاتحاد الدولى للإعاقات الذهنية (إيناس)

فازت المهندسة أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، اليوم الأحد، بعضوية الاتحاد الدولي للإعاقات الذهنية (إيناس) في الانتخابات المقامة حاليا بأستراليا.
وأعربت آمل مبدى، عن سعادتها في الفوز بمقعد عضوية الاتحاد الدولي للإعاقات الذهنية، قائلة “أشعر بالفخر بعد فوزي في الانتخابات، وسأعمل على تطوير الخدمات بمصر والوصول الى العديد من الاماكن و الدول الاخري بالاضافة الى العمل زيادة نشاط اولادنا بالقارة الافريقية من هذا المنصب خلال الفترة المقبلة”.
وأضافت “أن أولادنا أصبحوا في مكان عظيم بفضل تقدم دولتنا بخطوات واسعة بالنسبة لذوى القدرات الخاصة ونلقى كل الدعم والمساعدة من المسئولين في مصر”.
وأجريت الانتخابات على مقعد رئيس الاتحاد ونائب الرئيس والأعضاء ورؤساء اللجان، أثناء اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بمدينة بريسبان بأستراليا والمقام في الفترة من 20 إلى 24 أبريل الجاري، بحضور ممثلي ومندوبي المناطق والاتحادات من جميع القارات الخمس.
وتنافس علي مقاعد عضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي، والتي تمتد لفترة 4 سنوات، 18 مرشحا يمثلون 7 مناطق مختلفة حول العالم، وفاز بالتصويت “مصر، أستراليا، السويد، فرنسا، البرتغال، أمريكا، تايلاند، وهونج كونج”.

 

 

تصويت اتحاد الإعاقات

اقرأ المزيد