الإثنين, يوليو 15, 2024

اخر الاخبار

عاجل«إنجو» راعيا رسميا لفريق «إسبانيول» لتحقيق هدفهما بالفوز

«إنجو» راعيا رسميا لفريق «إسبانيول» لتحقيق هدفهما بالفوز

أعلنت “إنجو”، العلامة التجارية الرائدة في سوق الأجهزة الذكية، عن تعاقدها مع نادي كرة القدم العريق “ار سي دي إسبانيول”، لتصبح بذلك الراعي الرسمي للنادي، وسيتم وضع شعار InnJoo على زي الفريق خلال الموسم الحالي 2016/2017.
و تعد “إنجو” واحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموا في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتأسست الشركة، التي تتخذ من دبي مقرا لها، في عام 2014، ومنذ ذلك الحين قطعت شوطا طويلا لتصبح منتجاتها خيارا لملايين المستهلكين في 30 دولة من بينها الإمارات والسعودية ومصر ونيجيريا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وغيرها.
وقال كونرادو فازكيز، المدير العام لشركة إنجو في إسبانيا: “نحن سعداء باتفاقنا مع نادي إسبانيول، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة ستضع علامتنا التجارية في قلوب محبي كرة القدم في البلاد و أيضا حول العالم. ونأمل كذلك أن تساعد تلك الشراكة النادي العريق على تحقيق أهدافه”.
ونادي “إسبانيول” يقع بمدينة برشلونة، وهو واحد من أقدم وأبرز نوادي كرة القدم في الدوري الاسباني. أسسه أينجل رودريغز في العام 1900 وعُرِف مبدئياً بنادي “سوسييداد الأسباني لكرة القدم”، وهو أول نادي أسباني يُبنى من أيدي أسبانية من محبي كرة القدم.
ومن جانبه، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إنجو، تيم تشن: “أعتبر شخصيا واحدا من عشاق لعبة كرة القدم و خاصا الدوري الأسباني، وعندما قررنا أن نبرز علامتنا التجارية، وجدنا أن روح و شغف نادي إسبانيول يعكس تماثلا مع جميع منتجاتنا التي نقدمها. يمكن القول ببساطة أن هذه الشراكة تكمل كلا منا، لأننا على حد سواء قادة في المباريات التي نخوضها و دائما لا نتنازل عن الفوز”.

 

 

فريق اسبانيول

اقرأ المزيد