السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتبنك الإمارات دبى الوطنى يدعم الاقتصاد المصرى عبر فعاليات اليوم العربى للشمول...

بنك الإمارات دبى الوطنى يدعم الاقتصاد المصرى عبر فعاليات اليوم العربى للشمول المالى

فى إطار حرصه على دعم مبادرات البنك المركزى ومساندة الاقتصاد المصرى، شارك اليوم بنك الإمارات دبى الوطنى – مصر بقوة فى فعاليات “اليوم العربى للشمول المالى” التى تستمر لمدة إسبوع وتتضمن العديد من الإمتيازات والعروض.
ويقوم البنك بفتح الحسابات مجاناً للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة وبدون حد أدنى لفتح الحساب تشجيعاُ لشعار “حساب لكل مواطن”.
وخلال الأسبوع، سيقدم بنك الإمارات دبى الوطنى خدماته وعروضه عن طريق فروعه المنتشرة فى جميع أنحاء مصر وفرق البنك التى ستنتشر بالجامعات والنوادى وأماكن التجمعات الشبابية، كما سيقوم أيضاً بتنظيم فاعليات بالمحافظات للتوعية بأهمية الشمول المالى.
وأيضا لتشجيع المواطنين على فتح حسابات جديدة بالبنك منها الدورات التدريبية المجانية التي سينظمها لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لتأهيلهم لإدارة مشروعاتهم بكفاءة ولزيادة الوعي المالي المعرفي لديهم علي أن تبدأ الدورة الأولي اعتبارا من اليوم الخميس في الصعيد بمحافظة المنيا، والثانية بالدلتا في مدينة المنصورة يوم 3 مايو المقبل.
وقال فريدريك دي ميلكر، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات ببنك الأمارات دبي الوطنى مصر: “نحن نساند بقوة مبادرة البنك المركزى الرائدة لتحقيق الشمول المالى الذى يحقق العديد من النتائج الإيجابية لنمو الاقتصاد المصرى وتحقيق الاستقرار المالى، ويصب فى صالح العميل عن طريق طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع والاهتمام بشكاوى العملاء والتعامل معها بكل حياديه، والبنك يرحب بالمنافسة القوية بين البنوك العاملة فى السوق المصرى ويثق فى جودة المنتجات والخدمات المتميزة التى يقدمها وقدرتها على تحقيق رضاء العملاء”.
وأوضح هانى الشامى، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، أن تحقيق الشمول المالى ينعكس بالإيجاب على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويعطى دفعة قوية لهذا القطاع الهام، ونحن نقدم باقات متنوعة من منتجاتنا المصرفية التى تساعد أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة على التوسع فى أعمالهم بجانب تقديم نصائح استشارية مجانية تدعم فرص أصحاب هذه المشروعات فى تحقيق المزيد من النجاحات”.
وتحقيق الشمول المالى وفتح حسابات بالبنوك يساعد قطاعات واسعة من العملاء مثل اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والمرأة والشباب وغيرهم على الاستفادة من المزايا المتعددة التى يتيحها النظام المصرفى والخدمات المتميزة التى يقدمها بنك الإمارات دبى الوطنى مصر.

اقرأ المزيد