الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياأوبو تطلق هاتفها الجديد A57 فى السوق المصرى بمستشعر بصمة متطور

أوبو تطلق هاتفها الجديد A57 فى السوق المصرى بمستشعر بصمة متطور

كشفت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية، عن هاتفها ”A57” والذي يعد هاتف ذو مواصفات عالية وسعر منخفض، الذي يحتوي علي كاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، ومستشعر بصمة إصبع سريع للغاية، إضافة إلى بطارية طويلة الأمد، كما يمتلك الهاتف تصميم مميز.
وقال سكاي لي، نائب الرئيس والعضو المنتدب لقطاع أعمال الهواتف المحمولة بشركة أوبو: “عندما رأينا الطلب على كاميرات السيلفي 16 ميجا بيكسل في هاتف F1s، قررنا جلب لهم المزيد من الهواتف التي توفر هذه التجربة المميزة لشريحة أكبر من المستخدمين”.
وأوضح أن A57 يوفر للمستخدمين مميزات متقدمة في التصوير، إضافة إلى مستشعر بصمة إصبع مميز، فهو يجمع بين المميزات الراقية والسعر المنخفض.
والهاتف مزود بكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، حيث يمكن المستخدمين من إلتقاط العديد من الصور المفصلة بشكل واضح، والتي تظهر المستخدمين في أفضل حالاتهم، ومع وجود فتحة عدسة f/2.0، وميزة Beautify 4.0، وإضاءة شاشة الهاتف تعمل كفلاش أمامي، فسيكون المستخدمين قادرين على التقاط صور مشرقة حتي في ظروف الإضاءة المنخفضة.
كما أن تقنية OPPO’s Beautify 4.0 تتيح للمستخدمين تقديم سبع مستويات تجميل، تمكنهم من الحصول على صور واضحة للغاية وخالية من اي عيوب بالصور.
وA57 مزود أيضا بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، تعتمد على مستشعر Sony IMX258 مع فتحة عدسة كبيرة F2.2، إضافة غلى حساسية عالية الوضوح للضوء، والتي تتيح التقاط صور مميزة ايضا خلال فترات الليل، وفي الوقت نفسه يوفر ميزة التركيز التلقائي.
وأكدت اوبو، أن الهاتف يتيح مستشعر لمس ذو مستوى راقي للغاية، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي “ROM” 3 جيجا بايت، يضمن أفضل أداء والقدرة على القيام بالمهام المتعددة، فضلا عن ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.
وفي الوقت نفسه، فإن الهاتف يأتي بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت.
ويأتي هاتف OPPO A57 بتصميم مميز ومضيء، يتبع أعلى خطوط التصميم والجودة، فهو يوفر شاشة تمتلك طبقة حماية 2.5D Corning® Gorilla® Glass 4، كما يأتي بشاشة 5.2 بوصة، وبطارية قوية 2900 mAh، والتي تجعل الهاتف خفيف الوزن في يد المستخدم، وتوفر فترة عمل أطول للهاتف، و يعمل الهاتف بواجهة تشغيل ColorOS 3.0 التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.

اقرأ المزيد