الثلاثاء, فبراير 27, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالفنانة الشابة «هنا الزاهد» تثير مجددا مواقع التواصل الاجتماعى بعملية تجميل

الفنانة الشابة «هنا الزاهد» تثير مجددا مواقع التواصل الاجتماعى بعملية تجميل

أثارت الفنانة الشابة هنا الزاهد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصبحت حديث الناس مؤخرا سواء بصورها الأخيرة أو بالأنباء التي ربطت بينها وبين أحد الفنانين بعد تصريحه باختياره لها زوجة افتراضية.
يذكر أن هنا لفتت الأنظار إليها عبر ظهورها في عدد من الأعمال الدرامية الهامة، منها مسلسل “مأمون وشركاه” مع الزعيم عادل إمام، و”الميزان” مع غادة عادل و“ألف ليلة وليلة”، مع نيكول سابا وشريف منير، و“البيوت أسرار”.
وكانت الفنانة الشابة قد نشرت صوراً لها على حسابها بموقع “إنستجرام”، مثيرة موجة من التعليقات، بعدما كشفت أنها أجرت عملية تجميلية في الأنف.
وتباينت تعليقات الجمهور على الصور ما بين السخرية من أنها قامت بتشويه وجهها، وما بين الإعجاب والإشادة كونها من وجهة نظرهم ازدادت جمالاً.
كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أنباء عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين المنتج والفنان الشاب هشام جمال، عضو فرقة “بويز باند”، وهو ما قد يكون موقفه خلال أحد البرامج مؤكداً لها.
وقال جمال، خلال لقاء له بأحد البرامج الحوارية، في رده على سؤال المذيعة بشأن اسم الفتاة التي يختارها زوجة افتراضية له، إنه يختار هنا الزاهد لو تم تخييره بينها وبين هيفاء وهبي.
فيما أعربت الفنانة هنا الزاهد عن استيائها من الشائعات التى انتشرت فى الأيام الماضية، حول علاقتها بالمنتج هشام جمال، ووجود قصة حب تجمعهما، واستعدادهما للخطوبة والزواج، مؤكدة أن كل ذلك ليس حقيقيًا بالمرة.
وتستعد الزاهد للدخول في السباق الرمضاني بمسلسل “اللالالند” الذي تقوم ببطولته دنيا سمير مع والدها سمير غانم، إلى جانب العديد من النجوم.

 

 

الفنانة هنا الزاهد

اقرأ المزيد