السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

سيارات«توفيق محمد» تتصدر قوائم الموزعين الأكثر مبيعا وتحصد جوائز «المنصور» للسيارات

«توفيق محمد» تتصدر قوائم الموزعين الأكثر مبيعا وتحصد جوائز «المنصور» للسيارات

حصدت شركة سيارات “توفيق محمد” جوائز شركة “منصور” للسيارات وكلاء “أوبل – شيفروليه” عن عام 2016 بجدارة وتفوقت على جميع الموزعين المعتمدين لدى الشركة.
وجاءت شركة توفيق في المركز الأول عن قطاع سيارات سيارات شيفروليه “نقل” والتي تتصدر بها شيفروليه مبيعات سوق السيارات لفترات طويلة من العام وفقا لتقرير “أميك”.
كما حصلت على المركز الثاني في مبيعات “أوبل”، والمركز الثاني في مبيعات “شيفروليه” ملاكي.. وبذلك يكون إجمالي الجوائز التي حصدتها الشركة 3 جوائز في عام واحد متصدرة بذلك قوائم الموزعين الأكثر مبيعا خلال عام 2016.
ومن جانبه، عبر أشرف توفيق، رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من جانب وكيل شيفروليه وأوبل، قائلا “بالرغم من إنخفاض المبيعات لدى جميع العلامات التجارية وإرتفاع الأسعار، إلا أننا لم نستسلم للأمر الواقع ووضعنا خطة طموحة ترتكز على جذب العملاء عن طريق طرح العديد من العروض على فترات متفاوتة من العام ما أسهم في تحريك المبيعات وتحقيق أرقام مقبولة وفقا لتقديرات السوق”.
وأضاف “قمنا أيضا بالتعاون مع أغلب البنوك العاملة بالسوق المصري لتوفير عروض تمويلية جيدة تتناسب مع راغبي الشراء بالتقسيط كما قمنا بتوفير برامج للتقسيط المباشر من خلال شركتنا لنوفر بذلك كافة الإختيارات أمام عملائنا”.
وعن خطة الشركة خلال عام 2017، قال توفيق “نحن حريصون على المضي قدما في خططنا التوسعية، ونعتزم إفتتاح مركز خدمة بمنطقة زهراء المعادي، إضافة إلى 2 صالة عرض أحدهما خاص بشيفروليه وأوبل، والآخر خاص بـسوزوكي، لتلبية إحتياجات عملائنا في كافة مناطق القاهرة والجيزة”.
ومن جانبه، قال سيف توفيق، مدير المبيعات بالشركة: “منذ بداية الشركة في عام 1956 وهي تتبع أسلوبا خاصا في التعامل مع السوق المصري الذي يتطلب جهدا كبيرا في رصد حالة السوق وتحديد الوقت المناسب لطرح العروض والتركيز على إرضاء العملاء”
وتابع “فور قرار تحرير سعر الصرف قررنا التعامل مع الوضع الحالي بالسوق وفقا لخطة عمل تستهدف تنشيط المبيعات عن طريق التنازل عن جزء من هامش الربح لصالح عملائنا، رافعين شعار (أرخص سعر للكاش في مصر) وهو ما أعطى الأفضلية لشركة سيارات توفيق محمد”.
وكانت شركة “المنصور” للسيارات قد أقامت حفل تكريم لكبار موزعي شيفروليه وأوبل، حصلت خلالها شركة “الطارق” على المركز الأول لمبيعات أوبل، وحصلت شركة سيارات “توفيق محمد” على المركز الثاني، و”الجيوشي موتورز” على المركز الأول لمبيعات شيفروليه “ملاكي”.
وحصلت “توفيق محمد” على المركز الثاني، كما حصلت على المركز الأول لمبيعات شيفروليه “نقل”، وجاءت شركة “الغلبان” في المركز الثاني، وحصلت شركة “توفيق محمد” على المركز الأول على مستوى شركة “المنصور” في التوزيع، كما حصلت ” أباظة أوتو تريد” على أفضل خدمة ما بعد البيع، وحصلت “البلال موتورز على أفضل معرض، و”الجيوشي” الأفضل تطورا.

 

 

تكريم اشرف توفيق

 

 

 

اقرأ المزيد