السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإريكسون تطرح حلولاً مبتكرة لتمكين النجاح فى عالم التحول الرقمى

إريكسون تطرح حلولاً مبتكرة لتمكين النجاح فى عالم التحول الرقمى

أعلنت اليوم شركة إريكسون عن إطلاقها حلولها المبتكرة الجديدة الخاصة بعملية التزامن الديناميكي لتسهيل عملية التوفير السريع وأتمتة الخدمات عبر الشبكات العادية والافتراضية، ما يمثل خطوة استراتيجية نحو طموح الشركة بقيادة عملية التحول الرقمي في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات وتقديم أحدث الخدمات لعملائها.
وتوفر إريكسون من خلال إطلاقها التزامن الديناميكي حلولاً مرنة وشاملة لإدارة التقنيات الموجودة بينما يتم دمج ومراقبة قدرات المحاكاة الافتراضية في الشبكات.
وتسهم حلول التزامن الديناميكي من اريكسون في مساعدة المشغلين على توفير الوقت والجهد فيما يتعلق بدخول الأسواق وتقديم خدماتهم المتنوعة للعملاء وذلك بفضل المزايا العديد التي تقدمها حلول التزامن بما في ذلك التشغيل الآلي المتكامل والتزويد السريع للحلول إضافة إلى ميزة ضمان الخدمة وفق سياسات وإجراءات مميزة.
وسيتم عرض حلول اريكسون المرتقبة في منتدى TM Forum Live بمدينة نيس الفرنسية، اعتبارا من اليوم وحتى 18 مايو الجاري، تحت شعار “أي شيء ممكن في عالم الخدمات الرقمية”، وتستعرض الشركة حلولاً مبتكرة لتمكين النجاح في عالم التحول الرقمي.
وقال أولف إيفالدسون، رئيس قسم الخدمات الرقمية للمؤسسات في إريكسون: “توفر المحاكاة الافتراضية فرصاً كبيرة ومميزة، ولكن نظرا للتعقيد الموجود في هذا المجال، فإن العديد من المشغلين يتبعون نهجا تدريجيا للوصول إلى هناك. ومن خلال إطلاق حلول اريكسون للتزامن الديناميكي سيتمكن عملائنا من تحقيق نتائج إيجابية عديدة والتفوق في تقديم الخدمات التقليدية إضافة إلى دمج القدرات الافتراضية في الوقت المثالي بهدف احتضان الفرص الناشئة في الأسواق وقطاعات الأعمال التي ستقودها تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء”.
وينبغي على المشغلين أن يكونوا أكثر مرونة في توفير تقديم الخدمات على نطاق عالمي في عصر أصبحت فيه السرعة والحوكمة أشياء غاية في الأهمية. ونظراً للتطور الكبير في شبكات تكنولوجيا المعلومات، والذي نتج عن التحول نحو تبني شبكات تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، أصبحت الخدمات تعتمد بشكل أكبر على السحابة الإلكترونية.
وفي مثل هذه البيئة، لا يكفي أن يتم تقديم الخدمات المبتكرة للعملاء فقط عند الطلب، ولكن يجب أن تكون قادرة على الاستجابة للديناميكيات المحيطة في الوقت المثالي وبسرعة ومرونة عالية.
ويجب أن يتغير مفهوم توفير الخدمات للعملاء من أسابيع إلى دقائق، وأيضا أن يتم قياس اتفاقيات مستوى الخدمة وتطبيقها بشكل مختلف عن السابق. ومع تحول المشغلين نحو تلبية هذه الاحتياجات، فإن تمكين التزامن الآلي للموارد المتاحة على نطاق واسع يعد أمراً أساسياً.
ومن بين العروض الرئيسية ضمن محفظة أنظمة الدعم الرقمي من إريكسون، توفر حلول اريكسون الخاصة بالتزامن الديناميكي للمشغلين المهارات والوسائل العملية اللازمة للانطلاق في رحلة التحول إلى الشبكات المعرفة بالبرمجيات(SDN) والمحاكاة الافتراضية لوظائفالشبكات (NFV).
وتدمج الخدمات الشاملة الجديدة من اريكسون البرمجيات الرائدة في السوق مع خدمات مهنية لأتمتة مستويات متعددة من العمليات المعقدة لإنشاء وتشغيل وضمان الخدمات الرقمية الجديدة بما في ذلك الشبكات المعرفة بالبرمجيات واسعة النطاق (SD-WAN) والشبكات الخاصة الافتراضية المتنقلة والمؤسسية (VPN) وتقطيع شبكات الجيل الخامس.
وتعد حلول إريكسون الجديدة الخاصة بالتزامن الديناميكي من الحلول المميزة التي تعمل على أتمتة ومزامنة الخدمات بشكل كامل ما يوفر عملية تحقق سريع وفعال لوظائف الشبكة الافتراضية (VNFs) إضافة إلى تصميم وتعزيز فعالية الخدمات الجديدة وقائمة الوظائف العملية للشبكات فضلاً عن إدارة الموارد والقدرات وإدارة إعدادات الخدمة وضمانها.
ويتيح استخدام السياسات والتحليلات في الوقت المثالي عبر دورة الحياة عمليات مؤتمتة بشكل كامل، وهي أساس الامتثال لاتفاقيات مستوى الخدمة SLA.

اقرأ المزيد