الأحد, مارس 3, 2024

اخر الاخبار

تقاريرسيمنس تعين مايكل شميرمر عضوا منتدبا لقطاع الرعاية الصحية فى مصر

سيمنس تعين مايكل شميرمر عضوا منتدبا لقطاع الرعاية الصحية فى مصر

أعلنت شركة Siemens Healthineers عن تعيين مايكل شميرمر في منصب العضو المنتدب الجديد للشركة بالسوق المصري اعتباراً من 9 مارس الماضي، خلفاً للمهندس محمد الوتيدي الذي أدى دورا فعالا وحقق نجاحات كبيرة خلال عمله بالشركة لأكثر من 32 عاماً.
وسيواصل العضو المنتدب الجديد تنفيذ استراتيجية النمو والتوسع الخاصة بشركة سيمنس هيلثينيرز، والتي تتخذ من القاهرة مقراً لها، بما يدعم تواجدها في السوق المصري.
وبدأ شميرمر مسيرته الوظيفية في سيمنس للرعاية الصحية عام 1983. وعلى مدار هذه السنوات، قاد العديد من المشروعات وفرق العمل، كما تولي عدداً من الوظائف القيادية في الشركة في كل من ألمانيا وكوريا الجنوبية والصين وماليزيا وروسيا.
ويتمتع مايكل شميرمر بخبرات متنوعة تتخطى 30 عاماً في سيمنس للرعاية الصحية، وقبل أن يتولى مهام منصبه الحالي، شغل منصب رئيس قطاع خدمة العملاء بشركة سيمنس هيلثينيرز في روسيا لمدة 4 سنوات.
واحتفالاً بقدوم العضو المنتدب الجديد، أقامت Siemens Healthineers حفل استقبال سلّم خلاله الوتيدي مسئولياته لشميرمر، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية وكبار عملاء الشركة في السوق المصري، وأعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة.. وخلال الحفل، تم تكريم الدكتور مجدي يعقوب علي مجهوداته وعطاءه الدائم في دعم الرعاية الصحية بمصر.
ومن جهته، قال شميرمر “إن المهندس محمد الوتيدي تمكن من قيادة أعمال الشركة بنجاح في السوق المصري، حتى في أصعب الأوقات المليئة بالتحديات. ولهذا انتهز هذه الفرصة لأشكره على التزامه وتفانيه طوال فترة خدمته في الشركة، خاصة وأنّ مصر من الأسواق التي تتمتع بأهمية خاصة لشركتنا”.
وأضاف “يسعدني التواجد والعمل في مصر في هذا الوقت الهام، واتطلع بكل شغف للمشاركة في النمو المستدام الذي يشهده السوق المصري حالياً. إننا نمتلك تاريخاً ممتداً في مصر، حيث نتواجد في هذا السوق الهام منذ أكثر من 114 عاماً، ونلتزم طوال هذه العقود بتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية للمواطنين المصريين بأقل تكلفة ممكنة. وتتمثل أهداف الشركة في تحسين مستوى المنشآت الصحية وتنمية المهارات المحلية وتلبية الاحتياجات المستقبلية للبلاد في هذا القطاع الهام”
ومع إطلاق الشركة لهويتها المؤسسية الجديدة، والتي تجسد روح الريادة التي تتمتع بها الشركة وخبرتها الهندسية الواسعة، فإنّ شركة Siemens Healthineers تستخدم مهاراتها الاستثنائية للتعامل مع التحديات الإكلينيكية والتشغيلية والمالية التي تواجهها مؤسسات الرعاية الصحية في الوقت الراهن.

 

 

حفل سيمنس لتعيين مايكل شميرمر

اقرأ المزيد