الرئيسية تقارير «سيليكون 21» تشارك في القمة السنوية الثالثة لـIDC كراعي ذهبى

«سيليكون 21» تشارك في القمة السنوية الثالثة لـIDC كراعي ذهبى

تحت رعاية سيليكون 21، شاركت الشركة المصرية الرائدة في خدمات القيمة المضافة، بالقمة السنوية الثالثة لمدراء تكنولوجيا المعلومات والذي نظمته شركة البيانات الدولية العالمية IDC تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، بمشاركة 150 من المديرين في شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وخلال فعاليات المؤتمر، كشفت شركة سيليكون 21 عن استراتيجيتها الطموحة تجاه السوق المصرية عبر زيادة حجم أعمالها، وزيادة اعداد موظفيها قبل نهاية العام الجاري ليصل إجمالي الموظفين 270 شخص، كما حققت الشركة نموا في نتائج أعمال الربع الأول من العام الحالي والمنتهي في مارس الماضي بلغ 35% مقارنة بنفس الفترة من 2016.
وأكد الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة سيليكون 21: “أنه بعد النجاحات التى حققتها الشركة خلال الشهور القليلة الماضية والتى انعكست ايجابا على معدلات النمو وحجم الاعمال تشارك سيليكون 21 اليوم في مؤتمر مدارء تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع سيسكو العالمية كراعي ذهبي للحدث”.
وأضاف “وباعتبار سيليكون 21 من أكبر الموزعين لدى سيسكو وتربطهم علاقات وطيدة منذ تأسيس مكتب سيسكو بالقاهرة، وشاركت سيسكو في احدى جلسات المؤتمر للحديث عن التقنيات الحديثة والتوجهات العالمية تجاه انترنت الاشياء والحوسبة السحابية ومستقبل قطاع الاتصالات في السوق المصرية”.
وتابع “أن سيليكون 21 تعد من اللاعبين الكبار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتسعى للاستفادة من النقاشات التى تدور في قمة IDC”، مشيرا أن الشركة استعرضت عبر جناحها في المعرض المصاحب للمؤتمر ابرز المشروعات التى تقوم بتنفيذها بالسوق وخطتها التوسعية واتجاهها نحو التصنيع بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى مثل سيسكو وكانون”.
وفي نفس السياق، أشاد ايمن الجوهري، مدير عام سيسكو مصر بالدور الذي تلعبه شركة سيليكون 21 كونها أقدم موزع للشركة في السوق، موضحا أن سيسكو عبر علاقتها مع الموزعين تعمل على تنمية اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة ونقل الخبرات اليها، واصفا العلاقة بين سيسكو وسيليكون بانها علاقات قوية ،حيث تتمتع سيليكون 21 بسمعه طيبه في السوق المحلية.

Exit mobile version