الثلاثاء, مايو 7, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةترامب يصل إلى مقر إقامته فى الرياض وزوجته تظهر بزى محتشم

ترامب يصل إلى مقر إقامته فى الرياض وزوجته تظهر بزى محتشم

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إلى مقر إقامته فى الرياض، وذلك بعد عقد جلسة مباحثات ثنائية مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز. الذي كان في استقبال ترامب وزوجته ميلانيا لدى وصولهما المطار.
وبدأ ترامب زيارته للرياض، في أول زيارة خارجية له منذ تسلمه مهام منصبه في يناير الماضي، يلقى خلالها خطابا عن الإسلام أمام أكثر من 50 مسئولا عربيا ومسلما.
وترافق ترامب ابنته ايفانكا وزوجها جاريد كوشنر اللذان خرجا من الباب الخلفى للطائرة الرئاسية.. وظهرت زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا وابنته في الرياض، بملابس محتشمة نسبيًا تتماشى مع العادات والتقاليد السعودية، رغم أن أيًا منهما لم تقم بتغطية شعر رأسها.
وظهرت ميلانيا بملابس طويلة سوداء اللون، تغطي كامل جسدها على غير عادتها في ارتداء الملابس، والتي غالبًا ما تثير الجدل سواء قبل دخولها البيت الأبيض أو حتى بعد أن أصبحت السيدة الأولى في الولايات المتحدة.
ويبدو أن زوجة الرئيس، قامت باستبدال ملابسها التي كانت ترتديها لحظة صعودها الطائرة في واشنطن، حيث أظهرت صور نشرها البيت الأبيض ميلانيا وهي ترتدي تنورة قصيرة برتقالية اللون مع بلوزة بيضاء اللون، فيما ظهرت لحظة خروجها من الطائرة في مطار الملك خالد بالرياض بزيّ أكثر احتشامًا.

 

 

ترامب وميلانيا متجهين للرياض

اقرأ المزيد