الخميس, مايو 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيالوحة جيجابايت AORUS Z270X-Gaming 9 تفوز بالجائزة الذهبية

لوحة جيجابايت AORUS Z270X-Gaming 9 تفوز بالجائزة الذهبية

أعلنت شركة جيجابايت، رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك، عن فوز اللوحة الرئيسية AORUS Z270X-Gaming 9 بالجائزة الذهبية Best Choice خلال معرض كمبيوتكس 2017 وهى الجائزة الأكثر تميزاً والتى استحقتها 7 منتجات فقط من بين 400 منتج متأهل للفوز بها.
هذا، وقد تم تقييم المنتجات المشاركة من خلال ثلاثة معايير هى تقديم خصائص جديدة والابتكار والإمكانيات السوقية. ومن بين منافسيها كانت لوحة جيجابايت الرئيسية Z270-Gaming 9 هى المنتج الوحيد من فئة “الحاسبات والنظم” الذى استطاع الفوز بالجائزة الذهبية.
واللوحة مدعومة بأحدث سلسلة شرائح إنتل 200، وتحتوى على وحدة تبريد متطورة تم تصميمها بالتعاون مع شركة EK Water Blocks وكذا إضاءات RGB LED لأقسام متعددة من اللوحة الرئيسية والتى يمكن تخصيصها وضبطها تبعاً لرغبتك من خلال برنامج RGB Fusion، هذا بجانب أحدث البرامج الذكية للتحكم فى درجة الحرارة عبر تقنية Smart Fan 5 وأيضاً تقنية جيجابايت المعروفة للتحمل الفائق.
كل ذلك جعل من اللوحة الرئيسية Z270X-Gaming 9 لوحة مثالية تحتوى على كل ما يحتاجه هواة ومحترفى الألعاب (أداء فائق، قوة تحمل، وحدة تبريد مائى فائقة، التخصيص والضبط تبعاً لرغبتك).
هنرى كاو، نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت، قال “يسعدنا فوز لوحتنا الرئيسية بجائزة Best Choice فى معرض كمبيوتكس 2017. لقد قمنا بتطويرها لتلبية احتياجات وطموحات محبى الألعاب وتوفير بدائل متعددة لتخصيص أنظمة حاسباتهم تبعاً لرغبتهم وهو الأمر الضرورى لمحبى جيجابايت المخلصين”.
وأفاد تقرير لجنة التحكيم، أن لوحة جيجابايت تجمع ما بين الجودة والتصميم والأداء والخصائص المبتكرة. عبر المستوى العالى للتنسيق والتخطيط بين إنتل ومصنعى المكونات الأخرى، حصلت لوحة جيجابايت الرئيسية Z270X-Gaming 9 على درجات متقدمة من جميع المشاركين من كبار مصنعى التكنولوجيا المتطورة.
وبهذا التقييم الذى منحه كبار المصنعين فى عالم التكنولوجيا للوحة، يبدو جلياً دور جيجابايت الرائد فى مجال البحوث والتطوير وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة. كما لا يخفى عن أحد ذلك الجهد الذى تبذله جيجابايت خلال جميع مراحل تصنيع المنتج بدءاً من التخطيط والتصميم حتى إصدار المنتج وطرحة بالأسواق ولهذا استحقت جيجابايت عن جدارة هذه الجائزة.

اقرأ المزيد