الجمعة, مايو 3, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالقلعة الحمراء تطالب الفيفا بتغريم «كوليبالى» 3.5 مليون دولار لفسخ التعاقد

القلعة الحمراء تطالب الفيفا بتغريم «كوليبالى» 3.5 مليون دولار لفسخ التعاقد

طلب مسئولو القلعة الحمراء الحصول على 3 ملايين و500 ألف دولار، للموافقة على فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق الهارب سليمانى كوليبالي، بعد إرسال شكوى رسمية ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وذيل مسئولو الأهلى شكواهم، التى ارتكزت على 3 محاور رئيسية، بطلب تغريم اللاعب مبلغ 3.5 مليون دولار كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت بالنادي بعد رحيله.
وكان محمود طاهر، رئيس الأهلى، قد أكد أن ناديه أرسل شكوى للفيفا لحفظ حقوق النادي، نافياً فى الوقت ذاته تلقى اللاعب الإيفواري أى عروض للرحيل حتى هذه اللحظة.
وتستند شكوى الأهلى على 3 محاور رئيسية هى: أولها أن اللاعب أصبح أحد أهم ركائز الفريق التى لا يمكن الاستغناء عنها قبل هروبه، والتأكيد على حسن معاملة الجهاز الفني له وتقدير الجمهور لشخصه، وهو ما ظهر فى تصريحاته الإعلامية طوال الفترة الماضية.
و أن التعاقد مع اللاعب وانتقاله للأهلي كبد النادي أموالا طائلة، فضلا عن حصوله على راتبه حتى آخر يوم له داخل النادي، فضلاً عن مصاريف سكنه وتنقلاته وحجوزات الطيران وغيرها، وأن قيد اللاعب أفريقيا وخسارة مقعد في القائمة، فضلا عن غلق باب القيد، وبالتالي لن يتسنى قيد لاعب محلي حاليا.

اقرأ المزيد