الأحد, مايو 19, 2024

اخر الاخبار

تقارير«جنرال موتورز» تواصل التعاون مع بنك الطعام» للمشاركة فى تنمية المجتمع

«جنرال موتورز» تواصل التعاون مع بنك الطعام» للمشاركة فى تنمية المجتمع

تواصل شركة جنرال موتورز مصر تعاونها البناء مع بنك الطعام المصري للعام الخامس علي التوالي، وذلك للمساهمة في توفير الطعام للعديد من الأسر المصرية في المحافظات المختلفة.
وقام العاملين بالشركة بالمشاركة في تعبئة وتوزيع “كراتين رمضان”انطلاقاً من إيمانهم بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية لمساعدة البسطاء خاصة خلال شهر رمضان المعظم الذي تتجسد فيه روح المحبة والتعاون والتكافل.
وأكد المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، أن الشركة تنتهج استراتيجية قائمة على محاور هامة منها ترسيخ الروح الأسرية بالشركة بالإضافة إلى التأكيد على دورهم في تطبيق مبادئ المسؤلية المجتمعية ودعم الجمعيات التنموية فى أداء دورها لخدمة المجتمع على الأصعدة المختلفة.
ومن جانبه، عبر د.معز الشهدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام، عن سعادته بالتعاون مع جنرال موتورز مصر، مؤكدا أن هذا التعاون يمثل دعوة وحافز للشركات المصرية أن تحذو حذوها للتيسير على البسطاء الأولي بالرعاية في الشهر الكريم علي وجه الخصوص.
يذكر أن شركة جنرال موتورز مصر لديها العديد من الاسهامات الهامة في مجال المسئولية الاجتماعية، حيث تركز جزء كبير من المبادرات على توعية أطفال المدارس، كما تقوم الشركة عبر موظفيها المتبرعين بمبادرات متعددة مثل محو الأمية والتبرع بالدم والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان وزيارات دار المسنين والأيتام، وغيرها من المبادرات الهامة على صعيدي التعليم والصحة وسلامة الطرق.

 

 

تعاون مع بنك الطعام

اقرأ المزيد