الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةتدمير نفق رئيسى على الشريط الحدودى بشمال سيناء

تدمير نفق رئيسى على الشريط الحدودى بشمال سيناء

نشر اليوم المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، جهود قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، فى اكتشاف وتدمير نفق رئيسي وفتحتي نفق فرعية على الشريط الحدودي.
وأوضح أنه استمرارًا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية بشمال سيناء، تمكنت قوات إنفاذ القانون من اكتشاف وتدمير جسم نفق رئيسى على عمق (10) أمتار مبطن بالخشب وبداخله كابلات وسماعات اتصال فضلاً عن اكتشاف وتدمير فتحتى نفق فرعية بعمق حوالى (20) مترًا تستخدمهم العناصر التكفيرية والإجرامية لتهريب الأسلحة والذخائر والمواد المهربة.
فيما أسفرت أعمال المداهمات أمس فى نطاق الجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء القبض على تكفيريين وشخصين آخرين مشتبه فى دعمهما للعناصر التكفيرية، مع التحفظ على عربة نصف نقل خاصتهم.
كما تم تدمير وكر تابع للعناصر التكفيرية بالإضافة إلى (4) عربات ربع نقل واكتشاف وتفجير عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف القوات على طريق التحرك.
وفي نطاق الجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء، تمكنت القوات من القبض على تكفيريين وتدمير عربتين دفع رباعى وضبط عربة ربع نقل محملة بكميات من المواد التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى تصنيع العبوات الناسفة.

اقرأ المزيد