الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

منوعات«غروهى» تطلق مجددا صنابير مميزة تتضمن تحكم إلكترونى بدون لمس

«غروهى» تطلق مجددا صنابير مميزة تتضمن تحكم إلكترونى بدون لمس

من خلال إعادة تصميم وهندسة مجموعتي Essence E وEurocube E تطمح غروهي إلى إحداث ثورة عالمية في تصميم الصنابير الإلكترونية.
وتعتبر هاتان المجموعتان من التصاميم الأكثر تعبيراً وجاذبية في قطاع صنابير الأشعة ما تحت الحمراء. سواء كانت تحوّلات مجموعة Essence E التي تتدفق بهدوء، أو الموقع الهندسي للـEurocube E، فمن الواضح انه تم اخذ تصميم الحنفيات الإلكترونية إلى حدود أوسع.
وقد ابتدأت الصنابير من دون لمس التي وضعت منذ فترة في الحمامات العامة والتجارية باكتساب شعبية في الحمامات السكنية، وذلك بسبب المزيج الفريد من نوعه بين الراحة والنظافة.
وتساعد احجامهم المناسبة على تأمين السهولة في الاستعمال مع والافساح للكثير من المساحة تحت صنبور غسل اليدين.. هذه التصاميم البديهية تجعلها مناسبة بشكل مثالي للحمامات ومرافق الصرف الصحي المستخدمة من قبل الأطفال وكبار السن.
وتجعل ميزات التغيير الرقيقة وملامح الحواف المدورة من Essance E محط الاهتمام الأول في الحمام. وما يسهل عملية تنظيف صنابير المغاسل هو صنبور الربط- وهو الاكتشاف النادر في قطاع الصنابير الإلكترونية.
ويمكن للمجموعان التعاون مع العديد من صنابير المغاسل. ويتم وضعها على أجهزة استشعار ثنائية الاتجاه للحصول على وظائف لا تشوبه شائبة حتى عندما شنت على مغاسل مع حواف مرتفعة.
وتأتي الأشعة ما تحت الحمراء العصرية مع 7 إعدادات قياسية مبرمجة مسبقا للتطبيقات الأكثر شيوعاً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمديري المرافق انقاذ معلومات دقيقة عن استهلاك المياه واستخدام الصنابير.
وكالعادة، تم اخذ عنصر الاستدامة في الاعتبار: يعمل تدفق المياه تحت سيطرة استشعار التلقائي الذي يشتغل فقط عند استشعار بيد المستهلك تحت الصنبور وعلى أثرها يبدأ تدفق المياه أو توقيفها.
وفي الوقت ذاته، تقتصد الصنابير في المياه من خلال استهلاك 5.7 ليتر في الدقيقة من دون مساومة راحة المستهلك.

اقرأ المزيد