السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

عاجل«أوبر» تنظم دورة كرة قدم رمضانية لشركائها السائقين بالتعاون مع النادى الأهلى

«أوبر» تنظم دورة كرة قدم رمضانية لشركائها السائقين بالتعاون مع النادى الأهلى

أعلنت أوبر عن إطلاق الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم، والتي نظمتها لشركائها السائقين، وذلك بالتعاون مع النادى الأهلي.
وقد إستضافت الدورة 16 فريقاً، يضم 160 من الشركاء السائقين الأعلى خبرة والأعلى تقييماً في الشركة.
وتم تقسيم الفرق لمجموعتين استناداً إلى الأداء في الجولات المؤهلة.. من المجموعة الأولى فاز بجدارة فريق United Eagles بالمركز الأول، وفريق الهرماوية بالمركز الثانى والمصرية بالمركز الثالث، أما من المجموعة الثانية فاز فريق الكباتن بالمركز الأول، وفريق يوسف بالمركز الثانى، وفى المركز الثالث فريق الشروق.
وتنوعت جوائز البطولة بين مبالغ مالية تصل إلى 20 ألف جنيه، وأيضاً قسائم شراء تصل إلى 500 جنيه للاعبين لاستخدامها بسلسلة متاجر رائدة في مجال البيع بالتجزئة.
وقامت أوبر بتنظيم البطولة، وذلك في إطار الشراكة مع النادى الأهلى والتى بدأت فى مارس 2017، وقد انضم نجوم الأهلى ربيع ياسين وحسين السيد لفريق أوبر من الشركاء السائقين في افتتاح الدورة؛ ليقوموا بدعم اللاعبين.
عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر مصر، قال “نحن نشعر بحماس كبير لقيامنا بتنظيم أول بطولة رمضانية لشركائنا السائقين تقديراً منا للجهود المبذولة في نقل الركاب بشكل آمن وسلس داخل القاهرة والإسكندرية والمنصورة”.
وأضاف “نحن فخورون بما حققه شركائنا السائقين منذ أن بدأوا في استخدام تطبيق أوبر للعمل كسائقين، مما ساهم فى دعم وقيادة نمو أوبر في مصر وأيضا تشكيل مستقبل التنقل في مدننا. وإن تطوير العلاقات مع السائقين الشركاء يمثل أولوية رئيسية للشركة في مصر وسنواصل تنظيم العديد من الأنشطة لتعزيز الشراكة الجماعية التي تعود بالنفع على الجميع”.
كما عبر مصطفى أحد شركاء السائقين عن سعادته باشتراكه في دورة أوبر الرمضانية لهذا العام، قائلاُ “من أهم مميزات هذا الحدث هو إعطائنا الفرصة للتعرف على باقي الشركاء السائقين والتواصل معهم ومع فريق عمل أوبر في مصر بالكامل. واتمنى ان تتكرر هذه التجربة مرة أخرى في رمضان القادم”.
وقد أقيمت الدورة بملاعب Field بالمعادى، وحضرها عدد من الحكام المحترفين والتي استمرت 6 أيام، وقد حضر مراسم الافتتاح اثنين من اللاعبين المشاهير للأهلي.

 

 

دورة أوبر

اقرأ المزيد