الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

تقاريرقمة «ماشابل سوشيال ميديا الرابعة» تبحث آخر اتجاهات وسائل الإعلام الرقمية

قمة «ماشابل سوشيال ميديا الرابعة» تبحث آخر اتجاهات وسائل الإعلام الرقمية

انطلقت اليوم القمة الرابعة لماشابل السوشيال ميديا للإحتفال بالتكنولوجيا التي تربط الناس معاً ومساعدة الشركات على تطوير استراتيجياتها على الانترنت ومنحهم الفرصة للتواصل وعرض نجاحهم، وتستمر حتى 10 يوليو الجاري في “الجريك كامبس” بوسط القاهرة.
زياد طارق، الشريك المؤسس/ مدير التسويق ليوم السوشيال ميديا في مصر، قال “نحن سعداء باستضافة القمة للمرة الرابعة في مصر، ونحن نؤمن بدور التكنولوجيا العظيم في الربط بين الناس وتطوير المنظمات والصناعات”.
وأضاف “ويمثل هذا الحدث منصة تربط جميع الخبرات الفردية في مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام الرقمية معاً ومع وجود أعظم العقول الرقمية في مكان واحد في نفس الوقت، الحدث سيكون فرصة قيمة للتعلم، والتواصل، والتوظيف”.
وتابع “وعلى مدار 3 أيام، سيقوم المؤتمر هذا العام بالتركيز على 4 مسارات رئيسية: التكنولوجية الرقمية، الإبتكار والمحتوى، علوم التواصل الإجتماعي والابتكار في مجال الأعمال التجارية. حيث سيجتمع الحضور للمشاركة في محادثات وورش العمل ودراسات حصرية لمواقع التواصل الاجتماعي”.
وتستضيف القمة خبراء دوليين وإقليميين من فيسبوك وإنستجرام و”أي بي إم واتسون” و”سوشيال باكر” و”كوينتلي” مثل “مارك هاميلتون” رئيس التسويق الإقليمي لفيسبوك، و”كارا مجونيس”، مدير التسويق عبر الحدود العالمية لفيسبوك، وكريستيان بشارة مدير الشرق الأوسط لـ”سوشيال باكيرز”، و”هبة سيد” رئيس تسويق أي بي إم واتسون، و”ألكسندر بينيجر” المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينتلي.
وبالإضافة إلى التواصل وإعطاء الحضور فرصة التعلم ومقابلة خبراء الصناعة في مجال مواقع التواصل الإجتماعي، سيقدم يوم مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً للحضور فرص عمل عبر شراكة مع وظف، والتي من خلالها ستتمكن الكوادر من التقديم على فرص العمل المتاحة في بعض الوكالات والعلامات التجارية المعروفة خلال معرض توظيفي.
وقمة ماشابل سوشيال ميديا 2017 تعد الجولة الرابعة من الاحتفال العالمي في مصر بأهمية التواصل الإجتماعي والإعلام الرقمي.. وفي العام الماضي حضر الحدث 2000 شخص و80 متحدث.
وطبقاً لـماشابل هذا الحدث يعد واحد من أفضل الأحداث التي يتم تنظيمها ليوم مواقع التواصل الإجتماعي في العالم من حيث عدد الحضور وجودة المحتوى، ويتم تطويرها عاما بعد عام وفقا للتطورات التي تحدث في السوق والصناعة.

اقرأ المزيد