الرئيسية تقارير «تامر النجار» يترأس عمليات مصر وشمال افريقيا فى «بويدن»

«تامر النجار» يترأس عمليات مصر وشمال افريقيا فى «بويدن»

انضم تامر النجار الى بويدن، وهي شركة استشارية رائدة فى مجال تنمية وتطوير الادارة العليا ودراسات تطويرالتنمية البشرية، ليترأس عمليات الشركة في مصر وشمال أفريقيا، وذلك لتقديم الدعم لقيادات الأعمال والشركات الناشئة وارساء آليات القيادة القوية الناجحة.
وكان النجار قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية فى مصر قبل انضمامه الى بويدن، وهو يتولى حالياً مسئولية تطوير الأعمال في المنطقة، بالإضافة إلى اقامة مركز أبحاث إقليمي في القاهرة لدعم وتعزيز نمو الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال تامر النجار “ترتكز السوق المصرية واسواق شمال أفريقيا عند نقطة محورية هامة، حيث تسعى جاهدة للبحث عن الادارة التنفيذية الاستثنائية لتنمية ودعم أعمالها لتصل إلى مستوى عالمي فى أسواق شديدة المنافسة”.
وأضاف “تزخر اسواق شمال افريقيا بفرص نمو ونجاح كبيرة تتطلب قادة مؤهلين وقادرين على تحويل شركاتهم إلى النجاح الاقتصادى والمستقبلى المطلوب”.
ومن جانبه، قال مجدي الزين، رئيس شركة بويدن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يتمتع تامر بخبرة قيادية تتجاوز العقدين في مجال الاستشارات التجارية والابحاث السوقية، وله سجل حافل في بناء ودعم الشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو الشخص المناسب لاطلاق وتطوير المفهوم التجاري الجديد (بويدن ورلدوايز) فى مصر وشمال افريقيا”.
وتابع “أن معلوماته الغنية وخبرته الممتدة من خلال العديد من الشركات الاستشارية العالمية، بالاضافة الى خبرته فى السوق المحلية، تؤهله لتقديم الحلول المناسبة لتحقيق آليات الإدارة الفعّاله للعملاء ودعمهم فى تحقيق أهدافهم”.
ومن خلال مقره فى مكتب بويدن بالقاهرة، سيتعاون النجار مع مكتب بويدن في نيروبي، كينيا، والمكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي، والمملكة العربية المتحدة، بالإضافة لنحو 60 مكتب فى أكثر من 40 دولة حول العالم، لتقديم رؤى محلية وإقليمية وعالمية.

Exit mobile version