الأحد, أبريل 28, 2024

اخر الاخبار

منوعات«سوديك» تحصد جائزة «جمعية علاقات المستثمرين» بالشرق الأوسط لعام 2017

«سوديك» تحصد جائزة «جمعية علاقات المستثمرين» بالشرق الأوسط لعام 2017

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” عن فوزها بجائزة “الشركة الرائدة في مجال علاقات المستثمرين في مصر”، ضمن جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “MEIRS” لعام 2017.
وخلال مراسم توزيع الجوائز التي أقيمت مؤخراً فى دبي، قامت الجمعية بتكريم الشركات والمتخصصين الذين حققوا أفضل أداء في مجال علاقات المستثمرين على مستوى المنطقة خلال هذا العام.
وتُعد دورة هذا العام هي الدورة التاسعة لجوائز جمعية علاقات المستثمرين، والتي تمثل أكبر حدث إقليمي لقطاع علاقات المستثمرين في الشركات على مستوى الشرق الأوسط.
وتعليقاً على فوز سوديك بهذه الجائزة، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب للشركة: “تواصل سوديك جهودها المتواصلة لتنفيذ استراتيجية فعالة لقطاع علاقات المستثمرين طبقاً لأفضل المستويات العالمية”.
وأضاف “أن حصولنا على تلك الجائزة يُعد بمثابة تتويج لجهودنا في التواصل مع المساهمين والمجتمع الاستثماري في مصر بشكل عام، ولهذا فنحن سعداء للغاية بهذا التكريم من جانب جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “.
يشار إلى أن جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، هي مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح، وتهدف لنشر مهنة علاقات المستثمرين بين شركات المنطقة، وتتضمن جهود الجمعية تعزيز الحوار المتبادل بين أعضائها، وتشجيعهم على تبادل الأراء وتبني أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين.

اقرأ المزيد