الرئيسية الرئيسية بالفيديو.. الأهلى يُسقط النجم ليقابل الوداد المغربى فى نهائى أبطال إفريقيا

بالفيديو.. الأهلى يُسقط النجم ليقابل الوداد المغربى فى نهائى أبطال إفريقيا

سحق فريق الاهلى المصري، النجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في المباراة التى انتهت الآن باستاد برج العرب، وأدارها الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز، والتى تعد واحدة من أهم مباريات الفريق خلال السنوات الأخيرة.
ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الوداد المغربي، الجمعة المقبلة، في ذهاب نهائي البطولة، قبل أن يلتقيه في 3 نوفمبر المقبل، في مباراة الإياب.
وقد افتتح علي معلول التسجيل للأهلي في الدقيقة الثانية وهز شباك النجم بالهدف الأول من ضربة حرة مخادعة للحارس البلبولي ليهدى الأهلي هدفا مبكرا.
وفي الدقيقة 23 سجل أزارو الهدف الثاني للأهلي برأسية رائعة بعدما أرسل مؤمن زكريا له عرضية متقنة، وبرأسية أخرى سجل أبضا أزارو الهدف الثالث للأهلي والثاني له خلال المباراة من عرضية أرسلها له علي معلول وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي على النجم بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، لم يحتاج أزارو كثيرا من الوقت حتى يسجل الهدف الرابع للأهلي والثالث له “هاتريك” فهز شباك النجم مجددا في الدقيقة 49 من زمن المباراة.
ورد النجم بالهدف الأول له من رأسية رامي البدوي في الدقيقة 51، ليبدأ النجم بعدها الضغط على مرمى شريف إكرامي.
ولم تمضى 8 دقائق، ليسجل وليد سليمان هدفا لا يصدق في الدقيقة 59، بعدما انطلق بالكرة وسقط بين مدافعي النجم ليفقد الأمل في تسجيل الهدف، إلا أن الكرة خدعت الحارس وسكنت الشباك.
وفي الدقيقة 63 سجل رامي ربيعة هدفا من تصويبة صاروخية ليضيف الهدف السادس للأهلي، وأهدر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى فرصة إحراز الهدف السابع لفريقه فى شباك النجم، بعد تمريرة سحرية من عماد متعب، فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 90 سجل إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم من تسديدة قوية، واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل من ضائع، ليفوز الأحمر في النهاية بنتيجة 6-2.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ll8PSGAR0N0

Exit mobile version