الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةوزير التموين يوجه شركات تطبيقات الكروت الذكية برفع كفاءة مستوى الخدمة

وزير التموين يوجه شركات تطبيقات الكروت الذكية برفع كفاءة مستوى الخدمة

إجتمع وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، بمسؤلي شركات تطبيقات الكروت الذكية؛ لمناقشة تحسين خدمات الكروت الذكية وتقليل وقت إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الإجتماعي والتحويل من محافظة إلى أخرى.
وخلال الإجتماع، الذي حضره رؤساء وممثلي شركات سمارت وإيفيت وفرست داتا، أكد الوزير أن المواطن هو محور الخدمة التي نعمل جميعا من أجل تقديمها، ومستواها هي المؤشر الحقيقي لنجاح الشركات من عدمه.
وكلف الوزير شركات الكروت الذكية بتتبع المشكلات التي تؤدي إلى توقف البطاقة الذكية عن العمل، مع ضرورة إحاطة المواطن بسبب المشكلة.
وبحث مع الشركات أليات التعامل في الفترة القادمة فيما يخص تبادل المعلومات، وكذلك وضع ألية صيانة جميع النهايات الطرفية للمنظومة سواء كانت مكتب التموين أو ماكينات البدالين أو ماكينات المخابز، والتأكد من سلامة هذه النهايات الطرفية.
وطالب الوزير بضرورة تقديم الشركات لمذكرة بالخطوات التنفيذية خلال 48 ساعة حتى يتخذ قرارا بتجديد عقود الشركات الثلاث حتى 30 يونيو 2018 من عدمه.
يذكر أن شركات تطبيقات الكروت الذكية تقوم بتشغيل وإدارة نحو 20 مليون بطاقة تموينية تقدم من خلالها الدولة دعما في السلع التموينية والخبز تبلغ قيمته 80 مليار جنيه سنويا.

اقرأ المزيد