الثلاثاء, مايو 14, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالسيسى يزور النقيب الحايس بالمستشفى العسكرى عقب تحريره

السيسى يزور النقيب الحايس بالمستشفى العسكرى عقب تحريره

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، النقيب محمد الحايس، في مستشفى الجلاء العسكري، وذلك عقب تحريره أمس بعد 12 يومًا من فقدانه خلال حادث الواحات الخسيس الجمعة قبل الماضية، بعد حالة من الجدل بشأن ما قامت به العناصر الإرهابية تجاهه على مدار فترة اختطافه.
وأكد الرئيس، الذى كان بصحبته خلال الزيارة، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، أن مصر لا تنسى أبناءها، مشيدا بعزيمة وتضحية ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة اسم مصر، وحماية الوطن.
وقال والده الدكتور علاء الحايس، في تصريحات إعلامية، إن نجله دخل غرفة العمليات لإجراء جراحة في مستشفى القوات المسلحة، موضحًا أنه يعاني من إصابات وجروح في الذراع والقدم، إلى جانب أصابعه.
وأضاف أن لحظة رؤيته لنجله لن تذهب من الذاكرة ، مشيرًا إلى أن نجله قال له بأنه لم يكن على أمل أن يراه مجددا، في الوقت الذي وصف فيه غالبية حديث نجله له بأنه “كلام غير مفهوم”.
وعبر الأب الفرح بلقاء ابنه مجددا عن سعادته، واصفا صعوبة ما كان يشعر به أثناء فترة اختفاء ابنه الذي احتسبه “شهيدا فداء للوطن”.
ووصف والد الحايس العملية العسكرية التي نفذت أمس الثلاثاء لتحرير نجله والقضاء على بعض الإرهابيين بأنها “ملحمة”، مطالبًا المصريين بالاصطفاف والوقوف خلف الرئيس السيسي.

اقرأ المزيد