الرئيسية تقارير «مجموعة العربى» تفاجىء عملائها برحلات لتشجيع مصر بمونديال روسيا

«مجموعة العربى» تفاجىء عملائها برحلات لتشجيع مصر بمونديال روسيا

أطلقت مجموعة العربي مبادرة تخفيضات على منتجاتها تحت شعار “وفر وعدي” والتي وصلت إلى 20% وتستمر حتى يناير المقبل بجميع معارضها المنتشرة في انحاء مصر ولدى الموزعين المعتمدين، بالإضافة للبيع عن طريق موقعها الإلكتروني.
وقد سلمت العربي تذاكر سفر للعديد من الفائزين برحلات مجانية لتشجيع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، في دعوة منها لحث المصريين على تشجيع المنتخب الوطني بعد الإنجاز الذي حققه بالوصول إلى كأس العالم.
هذا، وقد اعتادت مجموعة العربي إطلاق مبادراتها من حين لآخر خلال العام بهدف تقديم كل ما هو جديد بأسعار تناسب كافة شرائح المواطنين وللتخفيف عن عملاءها الذين ينتظرون تلك المبادرات بصفة مستمرة.
ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة العربي ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إن علاقاتنا بعملاءنا مبنية على الثقة وتقديم كل ما هو جديد في عالم الأجهزة الكهربائية والإلكترونية التي تتمتع بالحياة العصرية مع الجودة الفائقة.
وأضاف “لذا نحن في مجموعة العربي نقدم من حين لآخر هدايا وتخفيضات على منتجاتنا لإسعاد عملاءنا، بجانب تنشيط حركة السوق”، لافتا إلى أن نسب الخصم للعملاء تصل لـ20%، بالإضافة للرحلات المجانية لللسفر إلى روسيا لتشجيع ومؤازرة منتخب مصر الذي أسعدنا جميعا بتحقيق الحلم والوصول للمونديال.
يذكر أن مجموعة العربي قد اعتادت على المشاركة في المناسبات التي يلتف حولها أبناء الشعب المصري والتي تعيد الروح الجميلة بين أبناء الوطن، وتشجع علي القيم الايجابية كقيمة شكر الأم التي كانت تستهدفها حملة “شكراً يا “، وأيضاً قيمة التحلي بالوطنية وتشجيع المنتخب عبر انجازه الأخير.

Exit mobile version