الثلاثاء, مايو 14, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«نور» تؤكد عدم تأثر عملاء الشركة ببطء خدمات الإنترنت

«نور» تؤكد عدم تأثر عملاء الشركة ببطء خدمات الإنترنت

أكدت شركة نور للإنترنت، الشركة الرائدة في نشر تكنولوجيا الإنترنت في مصر، عدم تأثر عملائها من بطء تأثر خدمات الإنترنت في البلاد الأيام الماضية، حيث قامت بتوفير المسارات وسعات الإنترنت البديلة والتى أدت إلى عدم شعور العملاء الكرام بأى تأثير جراء تلك المشكلة منذ بدايتها.
وكانت خدمات الانترنت غير مستقرة خلال الأيام الماضية نتيجة لقطع بالكابل البحرى المعروف بإسم Sea-Me-We 3 Cable بالقرب من سواحل سنغافورة، مما أثر بالسلب على حركة الأنترنت الدولية المتجهة لبلدان البحر المتوسط ومنها مصر.
وقال الدكتور باسل دلول، رئيس مجلس إدارة شركة نور: “إن الشركة تبذل قصارى جهدها لتوفير أفضل خدمة لعملائها الكرام وهو مايثبت نجاح إستراتيجيتها فى توجيه مواردها دائما لتحسين الخدمة المقدمة بدلاً من الإنفاق على الحملات الإعلانية حيث أصبح اسم نور بمثابة شهادة تضمن للعميل الحصول على أعلى مستوى من الخدمة وخدمات ما بعد البيع”.
وفى نفس السياق، أوضح فادى الجندي، الرئيس التنفيذى للشركة، أن تمتع مشتركى نور بخدمة مستقرة ذات إعتمادية عالية هو الهدف الأسمى للشركة وطاقم العمل من أجل الحفاظ على المستوى الإحترافى المميز لخدمة إنترنت نور، حيث تقوم الشركة دورياً بتحديث الخطط المعدة لمواجهة المخاطر المحتملة وتجهيز عدة بدائل مثل ما حدث في هذه الحالة إعتماداً على كفاءة فريق العمل المنوط بدعم إستمرارية الخدمة.

اقرأ المزيد