السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«نوكيا» تحتفل بافتتاح أول مركز للخبرات التكنولوجية بالقاهرة

«نوكيا» تحتفل بافتتاح أول مركز للخبرات التكنولوجية بالقاهرة

احتفلت شركة نوكيا اليوم بافتتاح أول مركز للخبرات التكنولوجية لخدمات ما قبل البيع في مصر، التى جاءت فكرة تدشينه العام الماضي، وذلك لتعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وجاءت فكرته بالتعاون مع كل من قطاعي خدمات ما قبل البيع وخدمات البيع الخاص بشبكات المحمول بنوكيا.. ويدعم المركز استراتيجية نمو خدمات ما قبل البيع وزيادة نطاق وحجم شبكات المحمول في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وسوف يؤسس المركز على نقاط القوة التكميلية لكل من خدمات ما قبل البيع لشبكات المحمول وخدمات البيع العالمية عبر توفير الدعم للحلول المتكاملة قبل البيع لمجموعة مختارة من العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وسيوفر المركز في المرحلة الأولية دعما إقليميا لخدمات الحلول المتكاملة للشبكات اللاسلكية والحلول الأساسية، فضلا عن الحلول المتنقلة المتقدمة مع التركيز بشكل خاص على تطبيقات الشبكات الكثيفة والقطاع العام والمؤسسات.
وعلى وجه التحديد، سوف يساعد مركز نوكيا على تقديم خدمات أفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير خبراء متخصصين لديهم فهم واضح لاحتياجاتهم والحلول المناسبة لأعمالهم، مما يزيد من سوق الشركة بالمنطقة.
ويعد مركز نوكيا للخبرات التكنولوجية بالقاهرة هو سادس مركز رئيسي بعد الصين والهند والمكسيك ورومانيا وأوكرانيا، والثاني إنشائيا بعد رومانيا.

 

 

افتتاح مركز نوكيا

اقرأ المزيد