الرئيسية الرئيسية «سمعت يا مان» أغنية ساخرة من ترشح الفريق سامى عنان للانتخابات الرئاسية

«سمعت يا مان» أغنية ساخرة من ترشح الفريق سامى عنان للانتخابات الرئاسية

تداول اليوم رواد موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” مقطعا لأغنية ساخرة من الفريق سامى عنان، بعد إعلانه ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وتسخر الأغنية من ترشح عنان لخوض ماراثون الانتخابات الرئاسية، حيث تقول كلماتها “دا اسمه جنان صبح التهييس! لابس بدله وماسك جرنان هيبقى رئيس بأماره ايه”.
وقال الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملة الفريق عنان، ردًا على دعم بعض الصفحات التابعة لجماعة الإخوان للمرشح المحتمل، إن “هناك مواقع إسرائيلية تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهل هذا يشينه؟”.
وأضاف، أن “تأييد البعض للفريق عنان ربما يرجع إلى أخطاء كثيرة وقع فيها الرئيس السيسي، وهناك مظالم كثيرة تتجاوز فكرة المحاسبة السياسية والجنائية”، وتابع “في ناس كتيرة جدًا لم ترتكب أي جرم، ولم تقدم للمحاكمات، دول من حقهم أن يؤيدوا عنان”.
وأعلن رئيس أركان الجيش المصري السابق، الفريق سامي عنان، ترشحه للانتخابات الرئاسية بمصر، المقرر انعقادها في مارس المقبل.
وقال عنان في بيان متلفز، بثه على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إنه قرر ترشيح نفسه للانتخابات الرئاسية، مؤكداً أن لديه برنامجاً طموحاً لمواجهة مشكلات كثيرة تعاني منها مصر.
وأضاف، أن هناك بعض السياسات الخاطئة اضطرته لترشيح نفسه، مطالباً المصريين باختيار من يرونه مناسباً لقيادة مسيرة بلادهم.
وأعلن عنان تعيين المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات نائباً له، كما أعلن تعيين الدكتور حازم حسني الأستاذ بجامعة القاهرة، نائباً آخر له ومتحدثاً رسمياً باسم حملته الانتخابية.

Exit mobile version