الرئيسية تقارير جراند نايل تاور يُعين «كريم عبد الرازق» رئيساٌ جديداً لإدارة المبيعات

جراند نايل تاور يُعين «كريم عبد الرازق» رئيساٌ جديداً لإدارة المبيعات

أعلن فندق جراند نايل تاور مؤخراً عن تعيين كريم عبد الرازق في منصب رئيس قطاع المبيعات والذي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لنحو 15 عاما في قطاع الضيافة.
وتتضمن مهام منصبه الجديد إدارة حسابات المبيعات الرئيسية للفندق والتدريب والإشراف على فريق المبيعات، وسيتعاون عبد الرازق مع مدير عام الفندق في وضع وتنفيذ استراتيجيات المبيعات المناسبة في جميع قطاعات السوق لتحقيق أعلى الإيرادات للفندق، هذا إلى جانب إدارة العمليات التشغيلية لقطاع المبيعات في الفندق.
انضم عبد الرازق لفندق جراند نايل تاور بعد أن عمل لفترة في فندق هيلتون، حيث شغل منصب مدير عام المبيعات في فندقي هيلتون طنجة سيتي سنتر ريزيدانس وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر بمدينة طنجة المغربية. قبل ذلك عمل في فندق سميراميس انتركونتيننتال بالقاهرة، ومجموعة فنادق أكور.
وقال خافيير سانشيز، مدير عام فندق جراند نايل تاور: “يسعدني الترحيب بالزميل كريم عبد الرازق باعتباره شخصية فندقية متميزة تتمتع بهذه الخبرة الكبيرة، حيث يتولى منصب رئيس قطاع المبيعات في الفندق”.
وتابع “في الوقت نفسه، أثق في خبرات كريم الطويلة ومعرفته بكافة تفاصيل قطاع الفنادق والضيافة، وهو ما يمثل إضافة كبيرة وقيّمة لفندقنا، بما يؤكد التزامنا بتطوير منشآتنا الفندقية وخدماتنا المتميزة التي نفخر بتقديمها لكل النزلاء والزائرين”.
هذا، ويقع فندق جراند نايل تاور على نهر النيل مباشرة ويتميز بموقعه الفريد بوسط القاهرة بالقرب من العديد من مناطق الجذب الثقافي والسياحي. يضم الفندق 715 غرفة وجناحا مطلة على النيل، كما يضم جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم وقاعات الاجتماعات، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة للكبار وآخر للأطفال، هذا إلى جانب مركز جاليريا.

Exit mobile version