الرئيسية تقارير Dudec لخدمات الشحن السريع تبدأ رسميا تشغيل خدماتها بالسوق المصرى

Dudec لخدمات الشحن السريع تبدأ رسميا تشغيل خدماتها بالسوق المصرى

عدم الالتزام بمواعيد توصيل الشحنات، وتوافر عماله غير مؤهله للتعامل مع العميل كانت من أهم الاسباب لإطلاق Dudec الشركة المتخصصة في مجال الشحن السريع بالسوق المحلي، حيث تتيح الشركة تكنولوجيا حديثة تساهم فى وضع نظام لكافة العاملين والشحنات والمتاجر الإلكترونية والحسابات داخل الشركة لتعمل بشكل آلى دون أي تدخل بشرى، ليتلخص دور الأفراد فى تنفيذ مايطلبه منهم النظام.
واوضح أحمد عادل، الرئيس التنفيذي ومؤسس Dudec، أن الشركة تخصصت في مجال خدمات الشحن السريع بإستخدام تكنولوجيا المعلومات وتسهيل مهام شركات التجارة الإلكترونية فى توصيل شحنتها إلى العملاء، بالأضافة إلى توفير حلول سريعة تتناسب مع أصحاب المتاجر الإلكترونية بكافة أشكالها.
والمح أن التحديات التي تواجهها اغلب شركات التجارة الالكترونية فى السوق المصري بسبب خدمات الشحن، كانت اهم الاسباب التي دفعت فريق العمل الي إطلاق شركة Dudec بشكل فعلي بداية فبراير الحالي، منوها أن العميل يحاسب صاحب المنتج وليس شركة الشحن على تأخير موعد الشحنة أو التعامل الغير جيد مع العميل.
وأضاف، أن تحسين جودة خدمات الشحن وتسريع توصيل المنتجات للعميل يساهم فى زيادة حجم التجارة الإلكترونية داخل أي سوق على مستوي العالم.
وتستهدف Dudec إنشاء 3 مكاتب لخدمة وكلائها بمحافظات الصعيد والقناة والدلتا خلال الـ3 أشهر المقبلة، وذلك ضمن خطتها للإنتشار فى مختلف أنحاء مصر، حيث تقدم الشركة خدماتها لجميع المحافظات وبأسعار تنافسية لتصل إلى 15 جنيه داخل القاهرة الكبري، فى حين تتراوح بين 25 وحتي 30 جنيها للمحافظات الاخري.
وعلي الرغم من اطلاق الشركة بشكل تجريبي في ديسمبر الماضي، إلا انها نجحت في تحقيق 20 الف شحنه شهريا.. وتعمل Dudec حاليآ من خلال موقعها الالكتروني وصفحتها عبر الفيسبوك، حيث يستعد فريق العمل لاطلاق التطبيق عبر انظمة الاندرويد الـIOS وذلك خلال الشهرين القادميين.
وتسعي الشركة لتوصيل المنتجات في اسرع وقت ممكن، حيث تصل مدة توصيل الشحنه حاليا مابين يوم وحتي 4 ايام عمل.

Exit mobile version