الجمعة, أبريل 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادإعمار مصر.. إرتفاع إجمالى قيمة المبيعات لـ11.97 مليار جنيه

إعمار مصر.. إرتفاع إجمالى قيمة المبيعات لـ11.97 مليار جنيه

أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية (“إعمار مصر” أو “الشركة”)، المطور الرائد للمجتمعات السكنية المرموقة فى مصر عن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017 المعدة وفقا لمعايير المحاسبة المصرية، حيث حققت الشركة نموا ثابتا في إجمالي المبيعات التى بلغت 11.973 مليون جنيه، كما سجلت صافي المبيعات مبلغ 10.893 مليون جنيه عن نفس الفترة.
وفى الوقت الذى شهدت جميع مشاريع شركة إعمار مصر نموا قويا في المبيعات، فقد حقق مشروع مراسي، الرائد للشركة في الساحل الشمالى، على وجه الخصوص أداء إستثنائي ومميز بسبب زيادة الطلب على وحدات المارينا، وكذلك وحدات القرية اليونانية.
كما أعلنت إعمار مصر عن إبرام عقود إدارة مع سلاسل الفنادق العالمية The Address وVida لفندقين بمشروع “مراسي”، وتم البدء فى انشاءات فندق The Address Golf Resort + Spa كإشارة الى تأكيد الشركة على تطوير مشاريعها الغير سكنية ذات العائد الدورى.
وتقدم سير تنفيذ الأعمال فى مشاريع الشركة الثلاثة بما انعكس بشكل إيجابي علي عدد الوحدات المسلمة والتي وصلت الي 1.386 وحدة.
كما بلغت الإيرادات المحققة 4.511 مليون جنيه مصري، في الوقت الذى حقق مجمل الربح 1.714 مليون جنيه.
وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والإستهلاك EBITDA) 1.437) مليون جنيه، في حين وصل صافي الإيرادات التمويلية إلى 1.375 مليون جنيه مدفوعا بالمعدلات المرتفعة للفوائد في السوق المصري خلال عام 2017. كما إرتفع صافي الربح بعد الضرائب ليصل إلى 2.300 مليون جنيه.
وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “نحن سعداء بمستوى التطور الذي حققته مشاريعنا في مصر، إن الجودة العالية التي نقدمها تنعكس بشكل إيجابي على جميع نتائجنا المالية وتؤكد أن نجاحنا مرتبط دائما بإلتزامنا الثابت بالتميز في كل ما نقوم به”.
وتابع “هذا الإلتزام بالتميز لا يتوقف عند تسليم الوحدات، ولكنه مستمر في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا والمجتمعات السكنية بعد التسليم”، مضيفا “إن نتائجنا المالية هي دليل على السياسات المالية السليمة والتدابير الصارمة لمراقبة التكاليف التي نطبقها في عملياتنا”.
وتعليقا على الإقتصاد المصرى، قال “نتائجنا هي أيضا دلائل واضحة على قوة الإصلاح وصلابة الإقتصاد المصري الذي نثق به كمطورين ومستثمرين”.

اقرأ المزيد