الرئيسية منوعات تعرفوا على أسرار تنظيف الصحون الأمثل والاقتصاد فى توفير المياه

تعرفوا على أسرار تنظيف الصحون الأمثل والاقتصاد فى توفير المياه

الكثيرون منا اليوم لا يزالون يقللون من أهمية وفاعلية وكفاءة غسالات الصحون، مثال ذلك، أن 87% منّا يقومون بغسل بقايا الطعام من الصحون قبل وضعها في غسالات الصحون.
وأكدت أريستون أن هذه الخطوة، التي تستغرق الكثير من الوقت وتستهلك ما يعادل 11.200 لتراً من المياه سنوياً ، لم تعد ضرورية بفضل مجموعة غسالات الصحون الجديدة التى توفرها.
وبالنسبة لأولئك الذين يترددون في استخدام الغسالة لعدد قليل من الصحون والأواني، فإنهم في الواقع يهدرون المياه ووقتهم الثمين. بمعنى آخر، استناداً إلى كمية الصحون التي ترغبون بغسلها يدوياً، فهذا قد يتطلب منكم قضاء ما يقارب 220 ساعة من وقت فراغكم سنوياً. أي ما يعادل 9 أيام. وهي فترة ثمينة يمكنكم الاستفادة منها من خلال إنجاز المهام المفضلة لديكم وتستمتعون بها، أو إيلاء اهتمام أكبر بالأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لكم!
ولفتت إلى أن غسالات الصحون المتطورة التي تأتيكم من مجموعة “أريستون” 60 سم الجديدة ستكون بلا شك مساعدكم المنزلي القوي الذي يمكنكم الاعتماد عليه، فهي توفر لكم المرونة الكافية من حيث الاستيعاب وسهولة غير مسبوقة في الاستخدام، إلى جانب الأداء القوي الذي لا يقبل المساومة على مستوى الجودة.
وسواء رغبتم بتنظيف أطباق تحتوي دهون عنيدة أو تراكمت نتيجة الشواء في الفرن، أو حتى تنظيف عدد أقل من الصحون ولكن من دون إحداث هدر في المياه، فإن نظام “3D Zone Wash” الجديد المدمج في غسالات الأطباق، سيمنحكم تجربة استخدام غير مسبوقة سرعان ما تكتشفون بعدها بأن غسل الصحون يدوياً قد أصبح شيئًا من الماضي، وذلك بفضل نظام رشاشات المياه متعددة الدفقات الذي يوجه ضخ المياه على الأماكن المراد تنظيفها تحديداً وبدقة عالية.

Exit mobile version