الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمقهى الفيشاوى يطلق أول فروعه بمدينة الشيخ زايد فى مول مزار

مقهى الفيشاوى يطلق أول فروعه بمدينة الشيخ زايد فى مول مزار

أبرمت شركة بدر الدين للإستثمار العقارى تعاوناً مع “الفيشاوى” لإفتتاح أول فرع للمقهى الشهير بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك فى مول مزار بمدينة الشيخ زايد.
وقال المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين، أن الاتفاق يأتى فى إطار بحث الشركة بصورة مستمرة عن إدخال الانشطة المبتكرة الى المول والتى تحقق بدورها قيمة مضافة لمدينة الشيخ زايد وتسهم فى الحفاظ على الريادة والاستمرارية للشركة والتى تعد من اوائل الشركات التى قامت بتنفيذ مشروعات خدمية بالشيخ زايد اسهمت فى تحقيق التنمية السريعة وجذب الكتل السكانية اليها ورفع معدلات الاشغال.
وأشار إلى انه تم إختيار مقهى الفيشاوى نظراً لتاريخها العريق وتفضيل عدد كبير من المواطنين من مختلف انحاء مصر الذهاب إليها بما سيمثل إضافة للمدينة، مشيراً إلى انه سيتم تنفيذ مقهى شبيه بالكامل بالفرع الرئيسي والعريق بالحسين.
وأضاف، أن الشركة قامت بتوفير مساحة حوالى 700 متر للمقهى فى الدور الثانى بمول مزار خلال شهر رمضان لحين افتتاح فرع المقهى عقب انتهاء الشهر، مشيراً إلى انه تم توفير تلك المساحة بدون مقابل، وذلك فى إطار حرص الشركة دائماً على ابتكار أحدث الآليات الترويجية.
ولفت إلى أن الشركة حرصت على توفير جو رمضانى مميز للمول خلال الشهر الكريم من ديكورات وزينة وأنوار زاهية تسهم فى إدخال البهجة إلى الزوار.
ومن جانبه، أكد ضياء الفيشاوى صاحب ومدير مقهى الفيشاوى، على أنه تم تفضيل مول مزار ليصبح أول مواقع المقهى فى مدن المجتمعات العمرانية نظراً الى شهرة المول والذى يعد احد اهم علامات مدينة الشيخ زايد كذلك تنفيذه على اعلى مستوى وقدرته فى السنوات الماضية على استقطاب اكبر قدر من العملاء بالمدينة.
واشار إلى أن الفرع يعد الرابع للمقهى والأول فى المدن الجديدة، حيث لديها أفرع فى شرم الشيخ والمعادى وجسر السويس، موضحا أنه يتم تقديم الخدمات التى تشتهر بها مقهى الفيشاوى، كما يتم خلال شهر رمضان تقديم سحور مميز وعروض خاصة.

اقرأ المزيد