الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةعشاق الدوريات الاوروبية الكبرى على موعد مع الإثارة والتشويق

عشاق الدوريات الاوروبية الكبرى على موعد مع الإثارة والتشويق

كتبأحمد الجيار

سوف تبدأ الدوريات الخمس الكبرى الانجليزي والإسباني والإيطالي والألماني وكذلك الفرنسي.. وقد شهد سوق الانتقالات الصيفيه العديد من المفاجآت وصفقات قوية، بما يثبت أن المشاهد على موعد مع الاثارة والمنافسات الكبرى والقوية.

وسوف يبدأ الدوري الإنجليزي، النسخة الـ27 بنظامه الجديد “بريميرليغ” اليوم الجمعة وستجمع المباراة الأولى بين فريقي مانشستر يونايتد مع نظيره ليستر سيتى على ملعب “أولد ترافورد”، وكان مانشستر سيتي قد توج باللقب فى آخر نسخة من المسابقة.

أما الدوري الإسباني، فسوف تنطلق النسخة رقم 88 في 18 أغسطس ، وينتهى فى مايو من 2019، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن الجدول، وكان برشلونة قد توج باللقب في العام الماضي.

وستبدأ منافسات الدوري الإيطالي يوم 19 أغسطس وينتهى فى يوم 26 مايو من العام المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب فى آخر نسخة للمرة السابعة على التوالى، وشهد الدوري الإيطالي العديد من الصفقات القوية أبرزهم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

أما الدوري الألمانى، فسوف تنطلق نسخته الـ56 يوم 24 أغسطس وينتهى يوم 19 مايو 2019، وحقق بايرن ميونخ اللقب فى آخر نسخة للعام السادس على التوالى.

وآخر هذه الدوريات الخمس الكبرى الدوري الفرنسي، حيث ستنطلق النسخة الـ81 فى 11 أغسطس وينتهى خلال شهر مايو من العام المقبل، وكان باريس سان جيرمان قد توج بلقب المسابقة فى نسخته الأخيرة.

اقرأ المزيد