الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

رياضةبعد تعادله مع «النجمة».. ماذا سيفعل «الأهلى» فى موقعة «الترجى»؟

بعد تعادله مع «النجمة».. ماذا سيفعل «الأهلى» فى موقعة «الترجى»؟

كتب: محمود هشام

تعادل النادي الأهلي المصري، الليلة الماضية، مع فريق النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية بدون أهداف، بعد أن أضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى.

وعبر باتريس كارتيرون، المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي، عن استياءه بسبب التعادل السلبي مع الفريق اللبناني، قائلا “سنبذل أقصى جهد في لقاء العودة للصعود إلى دور الـ16”.

وأضاف، أن الأهلي واجه كثافة دفاعية كبيرة وافتقد للدقة في إنهاء الهجمات، كما يسعى لتعديل تلك الأمور والقضاء على ظاهرة إهدار الفرص، قبل لقاء الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة القادم.

وأكد أن الأهلي يحتاج للإعتماد على لاعبين جدد، واستخدام سياسة التدوير بين أفراد الفريق، حيث يلعب الفريق لقاء كل 3 أيام تقريبا، لذا عليه الاعتماد على العديد من اللاعبين في العديد من المراكز وإشراك أكبر قدر من اللاعبين المقيدين لديه.

وظهرت عدة استفادات للنادي الأهلي من لقاء النجمة اللبناني، كمشاركة أحمد حمدي، محمد نجيب، أحمد حمودي، مروان محسن، شريف إكرامي، صلاح محسن، بعد أن كانوا خارج صورة الفريق بنسبة كبيرة في اللقاءات الماضية.

ويدخل الأهلي لقاء الترجي التونسي، يوم 17 من الشهر الجاري، على الملعب الأوليمبي برادس، في لقاء الجولة الخامسة، من المجموعة الأولى، ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم كل من الأهلي المصري، والترجي التونسي، و تاونشيب رولرز البوتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلفا للترجي المتصدر بـ10 نقاط، والذي حجز مكانه بدور ربع النهائي، عقب فوز الأهلي بلقاء الجولة الماضية على فريق تاونشيب بهدف نظيف خارج الديار، ويليه كل من كمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز البتسواني بثلاثة نقاط لكل فريق.

وأعلن محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأحمر، أن لاعبي الفريق جاهزين بالكامل للقاء الترجي التونسي، بعد الاطمئنان على سلامة أحمد فتحي مدافع الفريق، عقب نجاته من حادث أثناء عودته من الإسكندرية، بعد مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية.

اقرأ المزيد