الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

رياضةالزمالك يبحث عن فوزه الثانى أمام المقاصة بالجولة الثالثة للدورى

الزمالك يبحث عن فوزه الثانى أمام المقاصة بالجولة الثالثة للدورى

كتب: محمود هشام

يلتقي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءا فريقي مصر المقاصة والزمالك بالجولة الثالثة من الدوري المصري على ملعب الجيش بالسويس.

ويسعى الفريقين لحصد نقاط اللقاء حيث يمتلك المقاصة في رصيده 3 نقاط وله ثلاثة أهداف وعليه ثلاثة أهداف بعد فوز وهزيمة، بينما يمتلك الزمالك 4 نقاط من فوز وتعادل وله 5 أهداف وعليه هدف وحيد.

ويأمل فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه طلعت يوسف إلى الفوز بعد أن فاز على المقاولون العرب بلقاء الأسبوع الماضي بهدفين لهدف أحرزهم كل من رجب عمران وجون أنطوي بنما أحرز هدف المقاولون الوحيد مهاجم الفريق أحمد علي من ركلة جزاء احتسبها الحكم أمين محمد عمر في الدقيقة الـ13 عقب لقاءه الأول الذي انتهى بخسارته من سموحة بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كل من: محمود جنش كحارس مرمى، وكل من حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح، في خط الدفاع، وفي الوسط طارق حامد، محمود عبدالعزيز، إبراهيم حسن، يوسف أوباما، محمود عبد المنعم كهربا، على أن يقود خط الهجوم المهاحم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

وقد شهدت الأيام القليلة الماضية العديد من الأحداث الصاخبة، حيث صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم خوضه لقاء اليوم احتجاجا على اتهامه بإهدار المال العام، قائلا أن الفريق لا زال يعاني من ما سببه ممدوح عباس الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، من خسائر أدت إلى زيادة مديونية الفريق. مضيفا أنه قد وفر لخزينة النادي 230 مليون جنيه.

يذكر أن أخر لقاءات الزمالك بالدوري كان أمام الاتحاد السكندري، وتمكن الفريق الأبيض من الفوز بـ5 أهداف لهدف أحرزهم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة الأولى ويوسف أوباما ومحمود علاء من ركلة جزاء، وكابونجو كاسونجو، ومحمد عنتر، ثم تعادل بعدها بأيام قليلة في البطولة العربية للأندية، بدون أهداف، في ذهاب دور الـ32، أمام فريق القادسية الكويتي، على ملعب برج العرب.

اقرأ المزيد