الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادOUD تستهدف تحقيق 150 مليون جنيه مبيعات خلال معرض عمار يا مصر

OUD تستهدف تحقيق 150 مليون جنيه مبيعات خلال معرض عمار يا مصر

 تستهدف شركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD“، إحدى الشركات التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، تحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه خلال مشاركتها بمعرض عمار يامصر المنعقد بفندق انتركونتينتال سيتى ستارز.

وأكد محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس إدارة “OUD“، أن الشركة تطرح خلال المعرض باقة متميزة من مشروعاتها الرائدة بمختلف انحاء مصر وبتسهيلات سداد مبتكرة للعملاء مشيراً الى ان المشاركة بالمعرض تأتى ضمن خطة الشركة التسويقية للعام الجارى والتى تحرص خلالها على التواجد باكثر من معرض عقارى محلياً وخارجياً للوصول الى قاعدة العملاء المستهدفين وخلق آلية تواصل مباشرة.

وأوضح أن الشركة شاركت الشهر الماضى بمعرض عقارى الأهرام وشهد جناحها تكدساً واقبالاً من العملاء طوال أيام المعرض وقد أستطاعت لفت الانظار عبر تميز جناحها وإتباع أحدث أساليب العرض المستخدمة بالمعارض العالمية وكذلك لتميز المشروعات المطروحة والتيسيرات المقدمة من قبل الشركة .

 واشار الى ان من ضمن المشروعات المطروحة بمعرض عمار يامصر أحدث مشروعات “OUD ” وهو ” Jnoub ” بالعاصمة الادارية الجديدة والذى شهد اقبالاً واسعاً من العملاء فور الاعلان عنه للمرة الاولى بمعرض عقارى ويقع المشروع على مساحة اجمالية حوالى 50 فدان بالمنطقة R7 ويشتمل على حوالى 1900 وحدة سكنية ما بين الشقق والفيلات والتاون والتوين هاوس بمساحات بين 125 الى 260 متر وتبلغ استثماراته المبدئية 3.9 مليار جنيه.

ويتمتع المشروع بأقل نسبة بنائية ومساحات شاسعة من اللاند سكيب والمساحات الخضراء والتى تمثل أكثر من 80 % من المساحة الكلية فضلا عن خدمات متنوعة وكبرى منها: أول هايبر ماركت بالعاصمة تحت ادارة احد السلاسل الكبرى وكذلك نادى رياضى اجتماعى.

وأضاف أن الشركة تطرح ايضا كومباوند ازاداير، ويمتد على مساحة حوالي 70 ألف متر بأرقى أحياء القاهرة الجديدة، وتتخطى استثماراته المليار جنيه، وتبلغ المبيعات التعاقدية المستهدفة من المشروع 1.5 مليار جنيه ويشتمل على 412 وحدة سكنية بنماذج مختلفة، وهي شقق بمساحات بين 124 إلى 179 مترًا، ودوبلكس من 280 إلى 359 مترًا، ويتم تنفيذه على مرحلتين وتتيح الشركة أنظمة سداد متنوعة بالمشروعات تبدأ من 1% دفعة حجز وفترة تقسيط من 4 إلى 7 سنوات.

واوضح ان الشركة توفر تشطيبا فندقيا كاملا للوحدات حسب رغبة العميل وتعاقدت في ذلك الصدد مع شركة إدراك للتشطيبات وجميع وحدات المشروع معدة لتستقبل تقنية الـSmart homes، وتم تصميم العمارات على الطراز المعماري الكلاسيكي مع دمجه بالمودرن ويتسم بمداخل فندقية للعمارات على أعلى مستوى، ولا تتخطى النسبة البنائية بـAZADIR الـ20% ويضم أكثر من 100 شجرة نيم وحدائق شاسعة مزروعة بالنباتات الصحية والأزهار الملونة.

وتطرح “OUD” ايضا مرحلة جديدة من مشروعها الرائد أورينتال كوست بمرسى علم، ويقام على مساحة حوالي 5.5 مليون متر مربع، وكانت الشركة أول من قام بالاستثمار في تلك البقعة وحقق المشروع نقلة نوعية لمرسى علم.

وتستهدف ضخ استثمارات بقيمة تتخطى الـ6.2 مليار جنيه في 3 مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة وكذلك تحقيق مبيعات تتخطى ملياري جنيه خلال العام الجاري.

اقرأ المزيد