السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات«حسين السيد» يشيد بنجاح فعاليات ندوة التحليل المالى فى القاهرة

«حسين السيد» يشيد بنجاح فعاليات ندوة التحليل المالى فى القاهرة

عقدت شركة FXTM مؤخرا ثاني ندواتها هذا العام في القاهرة، تحت رعاية FXTMPartners وقد بلغ عدد الجمهور نحو 100 مشارك والذين حضروا هذه الندوة الغزيرة بالمعلومات عن اتجاهات الأسواق المالية.

تلتزم شركة الوساطة العالمية الفائزة بالعديد من الجوائز المرموقة في المجال المالي، FXTM، بتوفير أفضل تعليم وتثقيف للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وتشتهر في عالم التداول عبر الإنترنت بوصفها شركة الوساطة العالمية ذات اللمسة المحلية.

ويذكر أن شركة FXTM مشهود لها في المجال المالي بالتزامها بتقديم خدمات محلية جنبًا إلى جنب مع توفير أفضل تعليم وتثقيف للعملاء في السوق، وقد قدم هذه الندوة التفاعلية حسين السيد، كبير الخبراء الإستراتيجيين للسوق لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في FXTM والمقدم الشهير لبرنامج “بورصات العالم” على قناة CNBC عربية.

 وقد شرح حسين السيد للمشاركين تحليله المتخصص لاتجاهات السوق خلال النصف الثاني من عام 2018، وأوضح لهم كيف يمكنهم تحليل تأثر الأسواق من خلال تطبيق طرق التحليل الفني.

وقال معقبًا على النجاح الكبير لهذه الندوة “لقد كان الجمهور متحمسًا جدًا ومتلهفًا لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية بشكل عام وكذلك عن التوقعات لما سيحدث في الأسواق المالية خلال النصف الثاني من عام 2018|.

وتابع “وقد شرحنا كيفية تطبيق التحليل الفني مع متابعة مستجدات الأخبار المالية العالمية فيما يتصل بتأثيرها على الأسهم والعملات الرئيسية والسلع. وأتمنى أن نستطيع جنبًا إلى جنب مع FXTMPartners تنظيم المزيد من الندوات ذات الطبيعة المشابهة في المستقبل القريب من أجل تعليم وتثقيف المتداولين وتزويدهم بالمزيد من المعلومات والرؤى”.

وتابع، استمتعت كثيرًا بالعودة لزيارة القاهرة ولدي ذكريات عزيزة مع ندوات FXTMPartners التي عقدت في القاهرة. وقد وجدنا الجمهور المصري يهتم بشدة بالتعليم المالي، كما أنهم متحمسون للغاية للتعرف على الأسواق المالية بوجه عام، وكذلك بتوقعات الأسواق العالمية للنصف الثاني من عام 2018.

وأضاف، ومع وجود جمهور محلي مهتم بالتعليم المالي، كان من دواعي سروري أن أشارك معرفتي وآرائي حول كيفية تطبيق التحليل الفني مع متابعة مستجدات الأخبار المالية العالمية فيما يتصل بتأثيرها على الأسهم والعملات الرئيسية والسلع. وأتمنى أن نستطيع جنبًا إلى جنب مع FXTMPartners تنظيم ندوات مثل هذه من أجل تقديم منصة تعليمية لجمهورنا المحلي.

وقد أقيم في نهاية الندوة سحب كبير على جوائز متميزة، حيث تم منح جوائز كبيرة مثل موبايل ذكي حديث و كومبيوتر لوحي و ساعة ذكية إلى الفائزين سعداء الحظ.

يذكر أن حسين السيد هو محلل مالي ذو مستوى رفيع من الخبرة. وهو يحظى باحترام كبير في الأوساط المالية تقديرًا لشغفه بتثقيف وتعليم المتداولين وتقديم تقارير أبحاث السوق التي تتضمن آراءه الثاقبة حول أخبار الأسواق المحلية والدولية واتجاهات الاقتصاد الكلي.

وقبل التحاقه بالعمل في FXTM وقناة CNBC عربية، قضى حسين السيد عدة سنوات في العمل بقطاع الخدمات المالية كتاجر ومتداول ومحلل لأسواق الأسهم والائتمان والعملات الأجنبية. وهو يحمل درجة البكالوريوس في تخصص البنوك والمصارف من الجامعة اللبنانية الدولية، ويتمتع بخبرة كبيرة في كل من التحليل الفني والأساسي.

 

ندوة حسين السيد

اقرأ المزيد