الإثنين, يونيو 24, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةديزنى لايف تعود مجددا إلى مصر بأقوى العروض المسرحية فى المنطقة

ديزنى لايف تعود مجددا إلى مصر بأقوى العروض المسرحية فى المنطقة

أعلنت Feld Entertainment، الشركة الرائدة عالميًا لتنظيم عروض ديزني حول العالم، عودة عروض Disney Live! إلى مصر، بالتعاون مع شركة Dino Activations، الشريك الرسمي لشركة فيلد انترتينمنت العالمية في مصر.

وهى من الشركات الرائدة في تنظيم الحملات التسويقية ومختلف الفعاليات الترفيهية في مصر لمختلف العلامات التجارية، وتحت رعاية وزارتي السياحة والإستثمار، و سيحضر إلى مصر أكثر من 25 شخصية من شخصيات ديزني العالمية لتقديم عرض Mickey and Minnie’s Doorway to Magic، من بينهم شخصية “ميكي ماوس” الذي يحتفل العالم بميلاده الـ90 في نفس وقت العرض، مما يمنح الجمهور ليلة استثنائية من الترفيه مع نجوم ديزني المفضلين.

وتقوم Feld Entertainment بتقديم عرضًا لا ينسى يجمع العديد من أفلام ديزني المفضلة لدى الجمهور مثل Tangled وِعلاء الدين و”توي ستوري”، وتستعين بفريقًا من محترفي تصميم عروض ديزني العالمية مثل المصممين كريستين بيترز وسام دوتي والمؤلفين آدم ويلسون وميلاني ويلسون-لابراتشيو، ومصمم المؤثرات جيم شتاينماير وزاك وليامز اللذان يعملان على تنسيق العرض والمؤثرات بحيث تخرج بشكل حقيقي.

وبالتعاون مع شركة “داينو”، تعود إلي مصر منذ نجاح جولتها الأولي في عام 2014، ليقدم مرة أخرى عرضًا يصلح لكل أفراد العائلة ويضع ابتسامة على وجوه الأطفال.

وقال ستيفن أرمسترونج ، نائب الرئيس الإقليمي لشركة فيلد إنترتينمنت: “سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الناجح الأول عام 2014 الذي استقبلته الجماهير المصرية بحفاوة، حيث أن العرض سيعود بالمزيد من المفاجآت لجميع عشاق ديزني من الكبار والصغار في مصر والمنطقة”.

كما لفت إلى أن مصر تعد من أهم المحطات الثقافية والترفيهية في المنطقة والعمل فيها على عروضنا يمثل نقطة إنطلاق هامة وقوية بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، وقال “كما أنه من دواعي سرورنا دائما زيارة مدينة مثل القاهرة، غنية بالثقافة وقادرة على جمع العائلات معا من خلال سحر عروض ديزني”.

وبعد نجاحهم في استقطاب هذا العرض الكبير إلى مصر، فإن شركة “داينو” ستقوم على جميع الجوانب التنظيمية الخاصة بالعرض في مصر ليخرج العرض في أفضل صوره، حيث أنه من أهم العروض الترفيهية التي تقام في مصر هذا العام والتي من المتوقع أن تجذب جمهورًا يصل إلى 60 ألف متفرج.

من جانبه، قال محمد عامر، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة Dino Activations: “نعي جيدًا أهمية التعاون من أجل أن تظهر مصر في أبهى صورها، لذلك عملنا كثيرًا من أجل أن يصبح هذا العرض حقيقة لإنه من العروض التي تجذب أنظار العالم إليها. ولقد عملنا مع شركة Feld Entertainment لسنوات عديدة لتقديم العديد من العروض عالية الجودة لمشجعي Disney في مصر، والآن نستكمل النجاح بحماس وتصميم أكبر”.

كما أشاد عامر بالدعم الكبير الذي تقدمه وزاراتي السياحة والاستثمار لهذا الحدث، حيث أنه سيعزز دور مصر كمركزًا ثقافيًا للمنطقة، بالإضافة إلى ذلك، يأتي دعم وزارة الاستثمار كخطوة نحو جذب المزيد من الشركات الأجنبية إلى مصر وتشجيع الإستثمار في ظل ازدهار الإقتصاد المصري، لأن هذا العرض سيؤكد في رسالة للعالم أجمع أن مصر دولة مستقرة وقادرة على استضافة أقوى الفعاليات الترفيهية في العالم.

وأضافت ألانا فيلد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Feld Entertainment ومنتج عروض ديزني لايف: “إن هذه العروض تهدف إلي إحياء الأماكن واللحظات السحرية الموجودة في عالم ديزني بطريقة حية وعصرية للغاية”.

كما لفتت “إن هذا العرض يتم عن طريق استخدام المؤثرات، حيث أعدنا تصميم مشاهد مبدعة وعززناها بخلق تواصل بين الشخصيات من خلال القصص الموجهة لجمهورنا والتي نرجو أن تنال اعجابهم”.

وسيقوم الفريق التقني من Feld Entertainment، إلى جانب Dino، بالعمل على تفاصيل دقيقة في العرض بداية من الإضاءة التي يستخدم فيها الفريق نجومًا مصنوعة من خامات عالمية لمضاعفة تأثير الأضواء التي تعد جزءًا أساسيًا في العرض، هذا بالإضافة إلى مؤثرات الليزر المستوحاة من شخصية “باز” في فيلم “توي ستوري”.

وبالنسبة للملابس، فقد أعاد مصمم الأزياء ليون دوبكوسكي تخيل الأزياء التقليدية لميكي ماوس ، ميني ماوس وجوفي ليظهروا في أزياء جديدة أكثر جرأة وقوة في الألوان للمزيد من التأثير على الجو الخيالي للعرض.

كما تم تصميم الرقصات بشكل إحترافي من أجل خروج العروض بمنتهي دقة ومتعة ممكنة لإسعاد الجمهور وإنشاء ذكريات طويلة الأمد لجميع أفراد العائلة.

يقام العرض خلال الفترة من 26 سبتمبر 2018 إلى 6 أكتوبر 2018، وستتاح التذاكر خلال 48 ساعة على موقع الحجز.

 

مؤتمر ديزنى

اقرأ المزيد