الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

رياضةانطلاق فعاليات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى

انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى

كتب: محمود هشام

يلتقي اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا فريق ليستر سيتي ضد فريق ليفربول بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019.

ويدخل الفريقين اللقاء على ملعب وكرز بمدينة ليستر الإنجليزية في درجة حرارة 15 درجة مئوية. ويضم فريق ليفربول الجناح المصري محمد صلاح البالغ من العمر 26 عاما.

ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بعد أن نجح في تحقيق الفوز في أول 3 لقاءات بالبطولة على كل من وست هام يونايتد برباعية نظيفة وكريستال بالاس بهدفين مقابل لا شئ.. ثم الفوز في أخر لقاء على فريق برايتون بهدف نظيف أحرزه الجناح الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ 23 من زمن اللقاء.

بينما جمع فريق ليستر سيتي 6 نقاط فقط من 3 لقاءات خاضهم بعد أن خسر بأولى اللقاءات في بهدفين لهدف من فريق مانشستر يونايتد ثم فاز على كل من ولفرهامبتون بهدفين نظيفين وساوثهامتون بهدفين لهدف.

كما يلتقي في تمام الساعة الرابعة كل من فريق تشيلسي ضد فريق بورنموث، وفريق إيفرتون ضد فريق هيديرسفيلد تاون، وفريق وست هام يونايتد الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي لقاء حتى الآن ضد فريق ولفرهامبتون الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وفريق كريستال بالاس ضد فريق ساوثهامتون وفريق برايتون ضد فريق فولهام.. على أن تختتم لقاءات اليوم من تلك الجولة بلقاء مانشستر مانشستر سيتي ضد فريق نيوكاسل يونايتد.

يذكر أن هناك 3 لقاءات سوف تستكمل غدا بين كل من كارديف سيتي ضد أرسنال، وبيرنلي ضد مانشستر يونايتد الجريح بهزيمتين في أخر لقاءين من برايتون وتوتنهام هوتسبير، وأخيرا واتفورد ضد توتنهام هوتسبير.

اقرأ المزيد