السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

منوعاتتصنيف The Shore -Vibes beach ضمن أفضل 3 شواطىء بالساحل الشمالى

تصنيف The Shore -Vibes beach ضمن أفضل 3 شواطىء بالساحل الشمالى

تزامناً مع إستئناف الأعمال الإنشائية بمعدلات قوية بمشروع The Shore الساحل الشمالي وتمهيدا لبدء التسليم في 2019، تحتفل The Shore بختام فعاليات الشاطىء لموسم صيف 2018 في Vibes beach الشاطىء الخاص بالمشروع والمصنف ضمن أفضل 3 شواطىء في الساحل الشمالي لهذا العام.

اعداد كبيرة من رواد ومشاهير الساحل الشمالي كانوا على موعد مع أقوى حفلات الشواطىء كما قامت Vibes beach بإستضافة أبرز النجوم من بينهم نجوم الأغنية الشعبية بوسي ومحمود الليثي ومصطفي حجاج والراقصة الروسية جوهرة والفنان اللبناني زياد برجي صاحب الأغنية الشهيرة “شو حلو”، بالاضافة إلى مشاهير الـ”dj” فيدو و a squared وشادي ماهر.

الجدير بالذكر ان مشروع The Shore يمتد على مساحة 180 فدان على شاطئ البحر مباشرةَ بخليج رأس الحكمة في الكيلو 186 بمنطقة راس الحكمة.

و يمتد شاطئه الخاص، وهو الأطول في المنطقة، على مسافة 1100 متر ويقدم باقة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي موزعة بعناية في أنحاء المنتجع ومحاطة بمسطحات خضراء شاسعة وتشكيلات مائية مبهرة من حمامات سباحة ألعاب مائية بالإضافة إلى إطلالات خلابة على البحر من كافة أنحاء المنتجع.

شارك في تنظيم الحفلات و إحياء أنشطة الشاطئ وكالة Amazon Entertainments التابعة لياسر الحريري وكانت شركة شيلد هي المسؤلة عن امن الشاطي . وتعد حفلات الشاطئ الأكثر رقيا في الساحل الشمالي من حيث رواد المكان من أبناء المشاهير وشباب رجال الأعمال.

 

Vibes

اقرأ المزيد