الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

منوعاتكيونت تحتفل بعيدها السنوى الـ20 عبر شراكتها مع نادى مانشستر سيتى

كيونت تحتفل بعيدها السنوى الـ20 عبر شراكتها مع نادى مانشستر سيتى

استضافت شركة “كيونت”، الرائدة بمجال البيع المباشر، 20 طفلاً من جميع انحاء العالم في مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم لمدة اسبوعين في حرم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالمملكة المتحدة.

وقامت الشركة بإرسال 20 طفلا من جنسيات وثقافات مختلفة في مدرسة للغات وكرة القدم في حرم الاتحاد في مدينة مانشستر، المملكة المتحدة في إطار احتفاليات شركة كيونت بمرور 20 عاما على تأسيس الشركة.

وقد تم تصميم المدرسة خصيصاً لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية، كما تعمل المدرسة على تنمية وتحسين مهاراتهم وقدراتهم كلاعبين لكرة القدم في واحدة من أفضل اماكن التدريب الرياضي في العالم.

وشملت الدورة 30 ساعة من كرة القدم و30 ساعة من التدريب على اللغة الإنجليزية، بالإضافة لرحلات ترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، وقامت الشركة باستضافة الأطفال في جولات لملعب الاتحاد لتجربة الحياة كلاعب كرة قدم محترف.

وقال تريفور كونا، المدير التنفيذي لشركة كيونت: “بعد عقدين كاملين من تحقيق النجاح المستمر، أردنا أن ننقل ما حققناه كشركة للأجيال القادمة. لذلك قررنا إرسال 20 لاعباً ناشئا إلى مدرسة City Football Language School وسيكون طريقة ممتازة ومثالية لإثبات كل ما تؤمن به كيونت من مبادئ ومشاركة”.

وتابع “وهذا النهج سيساعد هؤلاء الأطفال على تحسن دراستهم للغة الإنجليزية بالإضافة إلى تطوير مهارتهم الكروية وحبهم لرياضة كرة القدم، وسيكون هؤلاء الأطفال إضافة مثمرة في المجتمعات التي يعيشون بها”.

لم تكن هذه هي أولى حملات التوعية التي نظمتها كيونت هذا العام. في ضوء يوم المياه العالمي لعام 2018. وكجزء من المسئولية الاجتماعية للشركة، تمكنت كيونت في رمضان من إنشاء خيمة رمضانية لإفطار المئات من الصائمين في مصر. ط

كما قام ممثلو HomePure NOVA بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، حيث تبرعوا بعدد من اجهزة مرشح المياه HomePure Nova.

اقرأ المزيد