السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياصودا تطلق قريباً هاتف Fire بالسوق المصرى بفئة أقل من 1500 جنيه

صودا تطلق قريباً هاتف Fire بالسوق المصرى بفئة أقل من 1500 جنيه

تستعد شركة Soda Mobile خلال الشهر القادم لإطلاق الهاتف الذكي الجديد Fire حيث نه يستهدف الفئة السعرية أقل من 1500 جنيه، وهو يعد الهاتف المثالي لمستخدمي الأجهزة الذكية الجدد.

وهو الأخف وزنا والأقل سمكا، مع تمتعه بتصميم جذاب وأنيق وبطارية فعالة 2300 ملي امبير ، وكاميرا أمامية وخلفية، إضافة الى أنه يعمل بشريحتين ويدعم شبكات الجيل الرابع.

الهاتف الذكي “Fire” يعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.1 بالأضافة إلى معالج رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت رام وقدرة تخزينية 8GB مع امكانية اضافة كارت للذاكرة حتى 256GB، بالإضافة إلى خاصية بصمة الإصبع التي تحافظ على سرية البيانات.

يتمتع هاتف Fire بتصميم رائع ليعطي حامله مظهراً أنيقاً، يعكس حالة الرفاهية المتمثلة في الخامات الفاخرة التي تم تصنيعه بها، ليصبح الانحف بقياسات 145.7x70.5×8.8mm.

ويمتلك الهاتف كاميرا أمامية 5 ميجابكسل وأخرى خلفية 5 ميجابكسل لتضيف الى قائمة المميزات جمال وروعة التصوير ، ويدعم كل هذا شاشة عرض .345 بوصة ليقدم صورة رائعة بوضوح التي تجعلك تحب ما ترى وتستمتع بالألعاب الحديثة ذات التقنيات العالية.

ويتوفر هاتف Fire بألوان جذابة غاية في الروعة هي الأسود والأزرق والذهبي ليتناسب مع جميع الأذواق وتوضح الصورة المرفقة أهم الخصائص والمميزات للهاتف.

اقرأ المزيد